المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة مساء اليوم السبت 13/10/2018

السبت 13/أكتوبر/2018 - 01:10 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية ، أهم أخبارمصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة مساء اليوم السبت 13/10/2018.

الدستورية ترفض قانون المحاماة الجديد.. والسبب مدة التجنيد
رفضت المحكمة الدستورية العليا، اليوم السبت 13 أكتوبر 2018، قانون المحاماة الجديد، وذلك عقب قضائها بعدم دستورية عجز البند الثانى من المادة (196) من قانون المحاماة الصادر بالقانون لسنة 1983، فيما لم يتضمنه من استثناء مدة التجنيد من مدة السنوات الأربع المحددة كحد أقصى لمدة التمرين التى تحتسب فى المدة المشترطة لاستحقاق المعاش".

وزير النقل لـ " بوابة المواطن ": نسعى إلى تصنيع عربات السكة الحديد في مصر
قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، اليوم السبت الموافق 13 أكتوبر، إن التعاون مع الجانب الروسي يضم عقدا لتوريد عربات السكة الحديد.

وزير التعليم لـ"بوابة المواطن": افتتاح 35 مدرسة يابانية يعد تجربة فريدة من نوعها بمصر
قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم الفني، إن افتتاح المدارس اليابانية، والتى تم افتتاحها يوم 22 سبتمبر الحالى، تعد تجربة فريدة من نوعها، حيث تم افتتاح 35 مدرسة فى 20 محافظة، وتم قبول 13200 طالب، مؤكدًا أن قلة الطلاب بسبب أن المدارس فى أماكن بعيدة، وخلال 6 أشهر سيتم تبديلها فى أماكن أخرى لكى يسهل على الطلاب الانتقال لها.

وزير التربية والتعليم عن تجربة بنك المعرفة: فريدة من نوعها فى النظام التعليمى
قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم الفنى، أن تجربة بنك المعرفة فى مصر، هى فريدة من نوعها، فى مجال الخدمات التعليمية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads