المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 14/ 10/ 2018

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية ، نشرة بأهم وأبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار الساعات الماضية ، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا لليوم الأحد 14 أكتوبر 2018.

بالأسماء.. إصابة 16 شخصاً في تصادم سيارتين أمام قرية الأسيوطي بالصحراوي الغربي
أصيب 16 شخصا، بإصابات مختلفة، اليوم الأحد، في تصادم سيارتين نقل على الطريق الصحراوى الغربى امام قرية الاسيوطى الصحراوي الغربي ببني سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى الواسطى المركزى، لتلقى العلاج اللازم لهم، وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة.

إصابة 12 شخص في إنقلاب سيارة ميكروباص بجرزا الواسطى ببنى سويف
استقبلت مستشفى الواسطى المركزى شمال محافظة بني سويف، اليوم الأحد، 12 شخصا فى انقلاب سيارة ميكروباص بجرزا الواسطى ببنى سويف ، بالقرب من قرية جرزا، بالقرب من مركز ومدينة " الواسطى " ، وتم نقلهم إلى المستشفى لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

إصابة طفل في حادث تصادم تروسيكل بسوهاج
أصيب طفل في العقد الثاني من العمر، في حادث تصادم تروسيكل يسير بسرعة عالية بجروح واشتباه قطع بالوتر الساقي الخلفي للرجل اليسرى، بمدينة طما.

انتحار ربة منزل بتناول مادة سامة في الفيوم
وصلت "قمر.أ.ع" من عزبة السلام بإطسا، إلى مستشفى إطسا المركزي، جثة هامدة، بعد تناولها مادة سامة.

تفحم 3 رؤوس ماشية.. واحتراق 5 أرادب قمح.. السيطرة على حريق في الفيوم
نشب حريق هائل، صباح اليوم الأحد، بثلاث حظائر ماشية بقرية منشأة الجزائر بمركز الفيوم، وتم السيطرة على الحريق واخماده، دون حدوث ثمة وفيات أو إصابات، ونتج عن الحريق تفحم عدد من رؤوس الماشية ومحتويات الثلاث حظائر، وذلك بسبب حدوث ماس كهربائي بأحد الوصلات الكهربائية بالحظيرة الأولى.

علّق حبلًا في شجرة عنب.. فلاح يشنق نفسه في الفيوم.. والسبب؟
قام أحد الفلاحين القاطن بعزبة العيسوي بمركز أبشواي بالفيوم، بشنق نفسه، صباح اليوم الأحد، ووصل إلى مستشفى أبشواي المركزي جثة هامدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads