المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 خطوات قبل قص الشعر .. اعمليها مش هتخسري حاجة

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 09:49 ص
أسماء ملكه
طباعة
يعتبر ​قص الشعر من الأمور المهمة التى تقوم بها كل الفتيات والسيدات دائما، نظرًا للتجديد والحصوزل على أجمل إطلالة، وخاصة السيدات والفتيات غير المحجبين، فهم دائما يريدون الحصول على قصة مميزة وشكل لأئق بهم، لذا تعرف على الخطوات التالية قبل قص الشعروفقا لما نشرة موقع " سوبر ماما ".


5 خطوات قبل قص الشعر

1- ضرورة غسل شعرك باستمرار
يحتاج الشعر القصير للغسيل بمعدل أكبر من الشعر الطويل، إذ تظهر عليه بشكل أكبر آثار عدم العناية به سريعًا خاصة إذا كان الشعر من النوع الدهني.
2- صعوبة التعود عليه في البداية
قد تحتاجين لبعض الوقت لتتعلمي كيفية التعامل معه خاصة إذا كنت معتادة على الشعر الطويل، فقد تحتاجين بعض الوقت للتعود على شعرك القصير وكيفية التعامل معه.
3- شعرك ورأسك سيكونان أكثر خفة
إذا كان شعرك طويلًا وثقيلًا واعتدت على الصداع الذي يسببه تسريحه على شكل ذيل حصان أو كعكة، فستتخلصين من هذا الشعور بمجرد قص شعرك وستشعرين برأسك أكثر خفة.
4- إذا كنتِ معتادة على نفاد زجاجة الشامبو قبل مرور الشهر، فالشعر القصير يحتاج لكميات أقل من منتجات العناية بالبشرة، سواء منتجات الغسيل أو التصفيف.
5- الشعر القصير أكثر تجعدًا
ستظهر تجعيدات شعرك نتيجة لعوامل الجاذبية، فالشعر القصير يكون أكثر تجعدًا عن الشعر الطويل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads