المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موقعة مصر وسوازيلاند.. محمد صلاح أهم الغائبين و"حجازي" على رأس العائدين

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 11:01 م
محمد عبدالغني
طباعة


يحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب سوازيلاند في الساعة الثالثة عصر الثلاثاء على استاد مافيوس ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

ويغيب عن منتخب مصر عدد من نجومه يتقدمهم محمد صلاح للإصابة مما سيجبر خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة على الاعتماد على وجوه بديلة بسوازيلاند.

الغائبون عن منتخب مصر أمام سوازيلاند

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


محمد صلاح 

نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي وذلك بعدما أصيب فى المباراة الماضية بشد فى العضلة الخلفية رغم أنه بمثابة القوة الضاربة للجهاز الفني فى كل المباريات نظرا للأمور التى يتمتع بيها كلاعب كرة قدم مثل السرعة والتسديد وتنفيذ الكرات الثابتة.

صلاح محسن 

يغيب مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عن تلك المباراة بسبب الإصابة.

وظهر صلاح محسن بمستوى مميز في المباراة قبل الماضية أمام منتخب النيجر والتى تمكن خلالها بتسجيل هدف من الأهداف الستة للفراعنة.

أحمد على 

مهاجم فريق المقاولون العرب الذي ضمه المنتخب الوطني عقب تألقه ببطولة الدوري وتسجيله العديد من الأهداف الصعبة بالإضافة إلى بعض المميزات التى يمتلكها مثل التمركز الصحيح واستخدام الرأس بشكل جيد ولكنه أصيب فى التدريب الأول للمنتخب وعلى الفور تم استبعاده.

رمضان صبحي 


نتيجة بحث الصور عن رمضان صبحي مع منتخب مصر


لاعب فريق هيديرسفيلد تاون ومنتخب مصر والذي لم يتم استدعاؤه فى قائمة أجيري بسبب الإصابة لأنه لم يشارك بصفة أساسية مع ناديه رغم أنه أحد اللاعبين المميزين الذين ساهموا في رحلة تأهل الفراعنة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

عبد الله السعيد 

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح والسعيد


يغيب عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق الأهلي السعودي ومنتخب مصر نظرا لتراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية بعد الإصابة رغم أنه كان أهم الأسلحة التي يعتمد عليها هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب والذي كان يشرك السعيد ولو "برجل واحدة".

عودة أحمد حجازي

نتيجة بحث الصور عن احمد حجازي


بينما يتسلح المنتخب بعودة أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي الذي غاب عن المباراة الماضية لحصوله على إنذارين فى مباراة الجولة الأولي أمام منتخب تونس والمباراة الثانية أمام النيجر.

عودة أحمد حجازي تمثل قوة ضاربة لخط دفاع المنتخب خاصة أنه صمام أمام هذا الخط أمام حارس المرمى.

ومن المنتظر أن يلعب أحمد حجازي بجوار باهر المحمدي أمام سوازيلاند من أجل تأمين الدفاع.

ويتطلع منتخب مصر لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة رقم 12 التي ستجعله متصدرًا للمجموعة العاشرة على حساب تونس إذا ما تعثرت أمام النيجر.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads