المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تنشر جدول تحركات الرئيس السيسى فى روسيا.. من إكليل الزهور إلى الحديث كأول رئيس أجنبى فى تاريخ روسيا أمام الفيدرالية

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 10:08 ص
حامد العدوى
طباعة
الرئيس السيسى يضع
الرئيس السيسى يضع إكليل الزهور على النصب التذكارى الروسى
تشهد زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، العديد من التحركات، حيث قام منذ دقائق قليلة، بزيارة النصب التذكارى الروسى، ووضع إكليل الزهور، حيث تم عزف السلام الجمهورى المصرى والروسى أيضًا أثناء قيامه بزيارة النصب. 

علم مصر يزين مبنى
علم مصر يزين مبنى الفيدرالية الروسى
أول رئيس أجنبى يلقى كلمة أمام مجلس الفيدرالية الروسى 

كما سيكون الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، أول رئيس أجنبى يلقى خطابًا أمام مجلس الفيدرالية الروسى بموسكو، فى تاريخ البلاد، ويعد مجلس الفيدرالية، هو الغرفة الأعلى فى البرلمان الروسى، حيث سيؤكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع روسيا فى جميع المجالات. 

السيسى وبوتين
السيسى وبوتين
علاقات ثنائية بين البلدين تتصدر الزيارة 

كما سيتحدث الرئيس عبدالفتاح السيسى، عن توسيع التعاون المشترك بين البلدين الحليفتين، وذلك فى إطار جهود تعزيز العلاقات البرلمانية والشعبية بين البلدين. 

، ديميترى ميدفيديف
، ديميترى ميدفيديف
الرئيس السيسى يلتقى عدد من المسئولين ورئيس الوزراء الروسى 

كما سيلتقى الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم أيضًا رئيس الوزراء الروسى، ديميترى ميدفيديف، وكذلك عدد من كبار المسئولين الروس، من أجل التباحث حول تدعيم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، بما يلبى طموحات الشعبين الصديقين. 



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads