المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنطونيو بيتزي يوجه رسالة إلى الجماهير السعودية قبل كأس آسيا

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 10:28 ص
طباعة

تعهد مدرب السعودية، خوان أنطونيو بيتزي، ببناء فريق قوي من أجل نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2019، في مطلع العام المقبل، بعد التعادل 1-1 مع العراق في الرياض ضمن بطولة ودية رباعية أمس الإثنين.

 

وجاء التعادل مع العراق بعد الهزيمة بعشرة لاعبين 0-2 أمام البرازيل، عقب أداء قوي الجمعة الماضي في مباراته السابقة ببطولة سوبر كلاسيكو ، التي تختتم اليوم الثلاثاء بمواجهة بين البرازيل وغريمتها الأرجنتين في جدة.

 

وأبلغ بيتزي الصحافيين بعد المباراة: "لا أبحث عن أعذار، حققنا استفادة كبيرة من المشاركة في بطولة سوبر كلاسيكو، عرفنا الأخطاء التي وقعنا فيها قبل كأس آسيا المقبلة".

 

وتولى الأرجنتيني بيتزي تدريب السعودية في نوفمبر من العام الماضي، ومدد الاتحاد السعودي لكرة القدم عقده في يونيو حتى نهاية كأس آسيا، رغم الخروج من الدور الأول في كأس العالم بعد انتصار وحيد على مصر وخسارتين أمام روسيا وأوروغواي.

 

وأضاف مدرب تشيلي السابق: "الفريقان قدما مباراتين على مستوى جيد في البطولة، منحنا الفرصة لعدد من اللاعبين من أجل اختبار الجاهزية.. أنا رجل جاد ودقيق في عملي، هذه الصفات ستمنحني الفرصة من أجل العمل على نحو جيد قبل البطولة (كأس آسيا) في يناير المقبل".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads