المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة التعاون الدولي تفتتح مؤتمر اليورومني 19 سبتمبر المقبل

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 01:00 م
طباعة
تفتتح وزير التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر يوم 19 سبتمبر المقبل فعاليات الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر اليورومني – مصر لبحث فرص الاستثمار المتاحة وامكانية إقامة شراكات اقتصادية مثمرة كما سيتطرق إلى جهود الحكومة لضبط الميزان التجاري والى التحديات المتعلقة بزيادة الانتاج والصادرات وخفض الواردات الى جانب استعراض خطط جذب المستثمرين.
ويلقي المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين الضوء على قصص النجاح مع فتح باب النقاش حول القطاعات الاقتصادية خاصة قطاع التطوير العقارى والانشاءات والإسكان ومساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة على الانطلاق ودعم إقامة نظام رقمي متكامل لقطاع المال والأعمال، يشارك في المؤتمر هذا العام مجموعة من كبار المسئولين في الحكومة المصرية، حيث تجري حوارات تفاعلية أمام الحضور.
وقالت فيكتوريا بين مدير عام مؤتمرات يورومني بمنطقة الشرق الأوسط "إننا نتطلع بكل شغف للعودة مرة أخرى إلى القاهرة من أجل اقامة الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر يورومني مصر".
وأضافت /أن مؤتمر يورومني –مصر هذا العام يمثل أهمية خاصة في هذا التوقيت الهام الذى تمر به مصر والعالم ككل بظروف صعبة .. ويستعرض المؤتمر هذا العام على مدار يومين مجموعة من النقاشات المحورية الهامة من خلال رؤى ووجهات نظر المشاركين من الخبراء والمستثمرين وقادة الرأي وصناع القرار في مصر/ .
ومن المنتظر أن يشارك في مؤتمر هذا العام أكثر من 1000 خبير ومتخصص في التمويل والاستثمار من جميع أنحاء العالم، وهم جميعاً من المهتمين بقضايا الاستثمار في مصر.
ويعد مؤتمر يورومني مصر منصة فريدة ومستقلة يتم من خلالها مناقشة مستقبل مصر الاقتصادي والاستثماري في كافة القطاعات بشكل مُركّز وذلك باعتباره من أقدم وأهم المؤتمرات المالية التي تُقام في مصر كل عام، حيث يلقي الضوء على التغيرات الجوهرية والحراك الاقتصادي والمالي والقانوني الذي تشهده مصر، وهي القضايا الرئيسية التي يتم استعراضها وشرحها بكل وضوح وموضوعية لأسواق المال العالمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads