المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل موقعة اليوم.. 4 أهداف يسعى أجيري لتحقيقها أمام سوازيلاند

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 11:35 ص
محمد عبدالغني
طباعة

يلتقي اليوم الثلاثاء، منتخب مصر أمام نظيره إي سواتيني على ستاد مافيوس سبورتس، في تمام الساعة الثالثة عصرا، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة بتصفيات أمم إفريقيا.

 

ويغيب عن المباراة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عقب الإصابة التي لحقت به خلال المباراة الماضية، بشد في العضلة الضامة والتي سوف يغيب على إثرها عن هذا اللقاء.

 

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافير أجيري لتحقيق بعض الأهداف خلال مباراة اليوم، حيث رصدت "بوابة المواطن" أبرز تلك الأهداف على النحو التالي:

 

تحقيق الفوز :

يحاول المنتخب الوطني تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل الرسمي كوصيف للمجموعة مع المنتخب التونسي الذي يحتل المركز الأول، وذلك دون الانتظار إلى نتائج باقي الجولتين المقبلتين.

 

تجربة بعض اللاعبين الجدد :

يتوقع كثير من المدربين والمحللين الموجودين على الساحة الكروية إجراء بعض التغييرات في تشكيل المنتخب وذلك للاعتماد على لاعبين جدد وإعطائهم الفرصة وجاء أبرز هذه المراكز "حراسة المرمى ووسط الملعب والجناح".

 

زيادة عدد الأهداف :

سجل المنتخب الوطني خلال مباراتين فقط تحت قيادة أجيري 10 أهداف مما جعل الكثير منهم يتوقع نجاحه، حيث أنه يعتمد على الخطة الهجومية على عكس المدرب السابق للفراعنة، الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي كان يميل للطريقة الدفاعية، حيث يحاول المنتخب اليوم تسجيل أكبر عدد من الأهداف.

 

إيجاد بديل لصلاح :

سوف يقوم الجهاز الفني للمنتخب بالدفع بلاعب بديل لمحمد صلاح في مركز الجناح وذلك لتعويض غيابه بسبب الإصابة، وتعد هذه الفرصة الأنسب لهم من أجل معرفة قدرات باقي اللاعبين في هذا المركز ويأتي على رأسهم "تريزيجيه ووردة وحسين الشحات".

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads