المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اهتمام ريال مدريد بضم نجم السيتي ضمن أبرز أخبار الدوري الإنجليزي 17-10-2018

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 12:12 م
شهاب طاهر
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الإنجليزي لهذا اليوم 17 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة في البريميرليج ، ومنها رغبة رئيس تشيلسي في بقاء هازارد وسعادة سترلينج بالتسجيل ضد إسبانيا .

رئيس تشيلسي: سنفعل ما بوسعنا لبقاء هازارد

أكد رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي بروس باك أنه سيفعل ما في وسعه لبقاء هازارد وقال في حواره مع بي ان سبورت : " جميعنا نحب ادين هازارد وسوف نفعل كل ما بوسعنا من أجل إغرائه بالبقاء في تشيلسي" .

كشافو ليفربول يراقبون ستيفن بيرجوين

نشرت صحيفة " التلجراف " الهولندية أن كشافي ليفربول حضروا خسارة ايندهوفن ضد انتر في دوري أبطال أوروبا لمراقبة ستيفن بيرجوين الذي لديه شرط جزائي يبلغ 18 مليون يورو.

ليفربول يخشى من طول فترة غياب نابي كيتا

يخشى نادي ليفربول الإنجليزي من طول فترة غياب نابي كيتا الذي عاد لإجراء التقييمات والفحوصات الطبية بعد إصابته في الفخد بعد أن خرج من الملعب من مباراة منتخب بلاده غينيا أمام رواندا محمولا حيث لم تكن هناك حاملات لنقل اللاعبين.

ريال مدريد يزيد من اهتمامه بضم سترلينج

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن ريال مدريد زاد من اهتمامه بضم رحيم سترلينج بعد عرضه الجيد ضد إسبانيا، وتابعه ممثلو الريال من الملعب وتبقى في عقده مع السيتي 18 شهر.

فنربخشة يستعد لتقديم عرض لضم زيتشينكو

نشرت الصحافة التركية أن فنربخشة التركي على استعداد لتقديم عرض لضم زيتشينكو، وقد عمل اللاعب سابقا مع فيليب كوكو مدرب فنربخشة الحالي ، خلال فترة اعارته لنادي ايندهوفن.

كومباني: لست في حاجة لعقد جديد مع مانشستر سيتي

رد مدافع مانشستر سيتي فينسنت كومباني على أنباء استعداده لتمديد عقده بعد نهاية الموسم وقال : " أنا أشعر بالراحة، لدي علاقة جيدة مع كل فرد من النادي لذا لست بحاجة لمناقشة عقد جديد ، أنا مرتاح ولدي علاقة جيدة بالجميع وسنقوم بالتوصل لقرار عندما نحتاج إليه".

وأضاف: " الشيئ الجيد أني أشعر بالراحة في الملعب ، قد تصبح مشكلة بسبب تقدم العمر ولكن الأمور تصبح أسهل بسبب الخبرة ، عقلي يفكر سريعاً وعمري والخبرة التي أملكها تعني بأن بإمكاني الإقدام على العديد من الأشياء قبل حدوثها ، ولكن أيضاً مع العمر تعلمت بأن ليس بإمكاني مطاردة الكرة كما لو كنت افعل قبل 5 او 6 سنوات ".

سكولز: بوجبا غير مستقر في أدائه

تحدث بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق عن بول بوجبا وأدائه مع الفريق الفترة الأخيرة: " إنه يقوم ببعضٍ من أفضل الأمور في اللعبة، تمريرة مذهلة، لمسة رائعة ثم مراوغة. ثم، بعدها بخمس دقائق، سيقوم بإحدى أسوأ الأمور وكأن دماغه قد توقف عن العمل، وكأن الأمر يتعلق به فقط لأنه أظهر للجميع كم هو جيد " .

وأضاف: " وهذا يجعل اللعب أمامه أمراً سهلاً لأنك تعلم أن هذا الغرور سيحدث في وقت ما. أمام ولفرهامبتون، أظهر لمسة رائعة لـ فريد وبعدها بدقيقة خسر الكرة في منتصف الملعب مما أدّى إلى هدفهم. هذا يلخصه تماماً ، لم نر هذا أبداً عندما كان يلعب لـ يوفنتوس، لكنه كان لاعباً صغيراً هناك. انظر حوله، بوفون، بيرلو، بونوتشي، كيليني، وماريكيزيو، لاعبون كبار بخبرة مذهلة".

مانشستر يونايتد يقترب من تجديد عقد مارسيال

نشرت صحيفة " ستاندرد " أن مانشستر يونايتد سيجدد عقد أنتوني مارسيال و سيمنحه أجوراً ضخمة جدًا و من المقرر أن يقبل اللاعب بـ هذا العقد.

لاكازيت: أفتقد أجواء الدوري الفرنسي

أكد مهاجم أرسنال الإنجليزي ألكسندر لاكازيت أنه يفتقد أجواء الدوري الفرنسي بعد رحيله للبريميرليج وقال: " افتقد هذه الأجواء ، الأجواء في انجلترا مشعة للجماهير ولكن الجماهير تركز على المباراة أكثر من دعمها لنا ، أوباميانج علاقتي به مثل أخي ، نتكلم كل يوم ونحب العمل معا " .

كشافو أرسنال يتابعون نجم كالياري " نيكولو باريلا "

نشرت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " أن كشافي أرسنال كانوا بين الحضور لمتابعة لاعب كالياري نيكولو باريلا صاحب ال21 عاما لتعويض أرون رامزي ، وقد يحدث الانتقال في السوق الصيفية ويكلف 50 مليون يورو.

لوفرين يدافع عن هاري كين

دافع مدافع ليفربول الإنجليزي ديان لوفرين عن مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين، والذي وجهت له انتقادات بسبب تراجع مستواه وقال: " لا يمكنكم الحكم عليه الآن، هنالك الكثير من اللاعبين بعيدين عن مستواهم بسبب الإرهاق في كأس العالم".

وأضاف: " لا أعلم الجميع يعاني حتى محمد صلاح، فبطولة كأس العالم تأخذ الكثير منك على المستوى البدني، في النهاية الجميع سيعود لأفضل مستوياتهم لكن ذلك سيحتاج للوقت ".

كومان يؤكد جاهزية فان دايك للقاء هيديرسفيلد تاون

أكد مدرب منتخب هولندا رونالد كومان جاهزية فان دايك للقاء هيديرسفيلد تاون في الدوري الانجليزي الممتاز ، كما نشرت صحيفة " الميرور " ان ميلنر قد تعالج بشكل أسرع من المتوقع وقد يكون جاهزا ضد هيديرسفيلد .

وقال كومان عن فان دايك : " كان يلعب مع اثنين من الأضلاع المكسورة لأسابيع مع ليفربول وتم حقنه باستمرار ، فان دايك كان رائعاً أمام ألمانيا، هو يعاني من الإصابة الأمر ليس خطير و لكن هو يستحق الراحة رغم رفضه لذلك في البداية ، ليفربول أخبروا فان دايك بأن يبقى مع الفريق و ان لا يلعب معنا، لكنه أخبرهم انه من المهم أن يتواجد مع منتخب بصفته القائد " .

جيرو: لازالت قادر على تقديم المزيد للمنتخب الفرنسي

أكد أوليفيه جيرو مهاجم منتخب فرنسا أنه كان من السهل إعلان أعتزاله الدولي بعد كأس العالم ولكنه شعر أنه لازال قادر على تقديم المزيد للمنتخب .

وقال : " إذا شعر ديشامب بنفس الأمر، إذًا سأكون متاحًا للانضمام لهم في أي وقت. سأفتقد لممارسة كرة القدم بشدة بعد اعتزالي، لذلك لا أفكر في الاعتزال الآن أود فقط أن أستمتع بكل لحظة لي في الملعب " .

وأضاف عن شائعات انتقاله لمارسيليا الصيف الماضي : " تشيلسي هو المكان الذي اردت دائما التواجد به ، لم افكر ابدا في الرحيل ، كانت هناك مفاوضات معهم ولكن ليست جادة ، لم يكن من الممكن حزم حقائبي والمغادرة بعد ثلاثة اشهر فقط ، تشيلسي افضل فريق في انجلترا واكثر فريق توج بالبطولات اخر عشرة اعوام ، لماذا أرحل؟".

فيرديناند يرفض تصريحات سام ألاردايس

رفض مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند تصريحات المدرب سام ألاردايس التي قارن فيها بين داير وبوسكيتس وقال : "هيا يا بيج سام !! لقد كان بوسكيتس أفضل لاعب وسط لسنوات عديدة ، وكان جزءًا لا يتجزأ من برشلونة والأكثر نجاحًا في أسبانيا، كيف لايكون أفضل من داير!! ".

شكوك حول مشاركة ماتيتيش ضد تشيلسي

نشرت سكاي سبورت البريطانية أن مشاركة نيمانيا ماتيتش مع مانشستر أمام تشيلسي في محل شك.

سترلينج سعيد بالتسجيل ضد إسبانيا

أكد نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج أنه سعيد بالتسجيل ضد منتخب إسبانيا في دوري الامم الاوروبية وقال : " كنت سعيداً لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز. لقد وضعت الضغط على نفسي لأن دوري هو تسجيل الأهداف. إحراز الهدفين يعني الكثير لي " .

وأضاف :" لم أسجل منذ 3 سنوات مع المنتخب، لذا ظهر كل هذا الإحباط والضغط في احتفالي بالهدف. ليس هناك شيء أجمل من التسجيل بقميص إنجلترا. لقد أستحقينا الفوز كنا أفضل منهم " .

ألونسو : انجلترا افتقدت باركلي في المونديال

يري ظهير تشيلسي الإنجليزي ماركوس الونسو ان منتخب إنجلترا افتقد روس باركلي في كأس العالم روسيا 2018 : " هو لاعب رائع ولم يظهر ذلك فقط يوم الإثنين، بل حتى ضد كرواتيا، هو بإمكانه أن يصبح لاعب مميز وأتمنى أن يواصل تطوره وأن يساعدنا في تشيلسي لنبقى قريبون من القمة " .

دانيلو يبكي بسبب إصابة في كاحله

تعرض ظهير مانشستر سيتي دانيلو للإصابة ضد منتخب الأرجنتين وغادر يبكي بسبب الإصابة في كاحله ، هي بنفس المكان الذي تسببت بغياب اللاعب عن المنتخب البرازيلي بكأس العالم 2018 في روسيا وغاب أيضاً عن المعسكر الصيفي للسيتي كذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads