المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدافع ميلان: مستعدون للموت من أجل جاتوزو.. والديربي يحتاج للغضب

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 12:46 م
شهاب طاهر
طباعة
أثنى مدافع وقائد نادي ميلان الإيطالي رومانيولي، على خطوة النادي بالتعاقد مع ليوناردو ومالديني، و قد أكد بأنهما جلبا للهدوء للنادي .

وقال رومانيولي لشبكة "سكاي إيطاليا": "إدارة النادي السابقة كانت معرضة للمخاطر والشائعات ، الآن هناك رغبة في الاستثمار ، مالديني وليوناردو جلباا الهدوء إلى النادي وهم يعرفون عالم ميلان ، الآن لدينا موسم أخر من الخبرة مع إضافة لاعبين مهمين".

وحول ديربي ميلان قال: " الديربي مباراة مباشرة من أجل دوري الأبطال ولكن تحمل المسؤوليات يمنحني دافع أكثر من الضغط ، أنا فخور بذلك ، تجديد عقدك ؟ أريد أن ألعب هنا لسنوات عديدة فأنا بخير مع زملائي ومع جاتوزو ومع المشجعين ، عروض من الدوري الإنجليزي ؟ أشعر انني في المنزل هنا " .

وأضاف عن الشئ الذي يحتاجه ميلان للفوز في الديربي: " الهدوء ، الغضب ، الشخصية ، يجب أن لا نكون خائفين ونلعب للفوز بطريقتنا ، جاتوزو؟  لدينا ثقة مطلقة به، عندما وصل منحنا الكثير من عزمه وشخصيته وهو دائما بجانبنا ولذا فإننا مستعدين للموت من أجله والفريق بأكمله مقتنع بذلك".

وحول مدافع الفريق السابق بونوتشي الذي عاد لناديه القديم يوفنتوس ختم رومانيولي: " الجميع يعرف قيمة ليو والجميع يريده في فريقه لكنه هو والنادي قاموا بخياراتهم ، الشيء المهم هو أن اللاعبين الموجودين هنا لا يجعلوننا نأسف على ماحدث ، مثل ماتيو "موساكيو"و ماتيا " كالدارا (يضحك) " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads