المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فلامنجو يحسم مستقبل باكيتا

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 03:18 م
شهاب طاهر
طباعة
حسم المدير التنفيذي لنادي فلامنجو البرازيلي برونو سبينديل وجهة ومستقبل النجم الشاب لوكاس باكيتا ، والذي سينتقل إلى ميلان الإيطالي.

وقال المدير التنفيذي في مؤتمر صحفي: " بالطبع فلامينغو أراد الاحتفاظ بباكيتا لفترة أطول وتمديد عقده لكن حلم العديد من اللاعبين هو اللعب في أوروبا واللعب في دوري الأبطال ، ميلان نادي عملاق ومثير للاهتمام " .

وأضاف : " لا يمكننا أن نقدم له نفس ماستقدمه له الأندية الأوروبية ، رغبة باكيتا كانت اللعب في أوروبا ، أسوأ ما يمكن أن يحدث هو ان نتركه يرحل في منتصف الموسم ولذلك تم الاتفاق على أن يغادر في يناير" .

وحول الأندية المهتمة بضم باكيتا قال : " العديد منهم والأمر لا يستحق ذكر أسماء الأندية ولكن كان هناك 10 أندية على الأقل في المعركة ، عرض ميلان كان الأفضل وسيكون جيد للاعب نفسه " .

واختتم: " في ميلان هناك كاكا الذي صنع التاريخ ، أعتقد أن النادي يمر الان بلحظات مهمة ، ليوناردو هو وجه النادي وهناك مالديني الذي يعتبر مرجعاً رائعاً ، كلاهما يعرف ماذا يفعل ، أعتقد من وجهة نظر رياضية ان المدينة (ميلانو) لطالما رحبت بالبرازيليين وستكون خطوة جيدة بالنسبة للوكاس باكيتا ، عرض ريال مدريد ؟ نحن وقعنا مع ميلان وسنحترم الإتفاقية " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads