المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا.. موناكو يقدم تييري هنري في مؤتمر صحفي

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 05:08 م
شهاب طاهر
طباعة
قدم منادي وناكو الفرنسي مدربه الجديد تييري هنري في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام بعد تعيينه مدربًا للفريق خلفا للمدرب السابق ليوناردو جارديم.

وتوجه هنري بالشكر في بداية المؤتمر للاتحاد البلجيكي والمدرب روبرتو مارتينيز قائلًا: "أشكر الاتحاد البلجيكي على السماح لي بالرحيل قضيت عامين رائعين مع المدرب روبرتو مارتينيز" .

وأضاف هنري: "مارتينيز منحني فرصة المشاركة في القارات وحظيت بمعاملة رائعة وتعاملت مع نجوم كبار وأصبح منتخب بلجيكا قويًا ولكنني فخور بأنني فرنسي.. أشكر إدارة موناكو أيضًا على العودة مجددا إلى بيتي، فالموافقة على عرض موناكو، كان قرارا نابعا من القلب، فهو فريقي القديم الذي لعبت بقميصه أول مباراة وسجلت معه هدفي الأول ".

وواصل هنري : "مع فينجر تعلمت أن أكون محترفًا وناجحًا وتعلمت من جوارديولا مفاهيم جديدة للكرة ، وتأثرت أيضا بمدربين في فرنسا.. العودة إلي فرنسا ليست مشكلة فلقد كنت لاعبًا وأصبحت مدربًا وأرفض الحديث عن مفاوضاتي مع بوردو لأنني حاليا مدربا لموناكو".

وتابع هنري: "نستعد حاليا للقاء ستراسبورج ، أحب المزاج والضحك ولكن وقت العمل مختلف تماما ، أوجه التحية للمدرب جارديم الذي قدم عملا كبيرة ، مدرب رائع وحفر اسمه في سجلات تاريخ موناكو".

وأتم : "البعض يري النجاح في الفوز بالشامبيونزليج وأندية أخري تطمح للفوز بلقب الدوري ، ويركز البعض على تصعيد اللاعبين.. فلسفتي في التدريب ستتوقف على طبيعة المنافس الذي أقابله، متحمس لبداية مشواري مع موناكو، ولكن لست متسرعًا فلقد تدرجت في العمل مع فريق الناشئين بنادي آرسنال، ثم عملت عامين مع بلجيكا، لم أتعجل الحصول على مهمة الرجل الأول ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads