المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثنائي الأهلي في القائمة.. أشهر 7 نجوم دمرتهم المخدرات

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 05:53 م
حسن محمد
طباعة
وقع العديد من نجوم الكرة المحلية والعالمية، في بئر الإدمان للمخدرات والمنشطات، مما أنهى حياتهم الكروية مبكرًا وأضاع عليهم العديد من الانجازات في مسيرتهم الكروية.

وتستعرض بوابة "المواطن" أشهر من دمرهم الإدمان حيث يتواجد في القائمة ثنائي الأهلي السابق.

نتيجة بحث الصور عن مارادونا والمخدرات

مارادونا

يعد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا هو أبرز لاعب في العالم تعرض للإدمان كونه من أهم المواهب في تاريخ الكرة ولاعب القرن العشرين.

ووضعت المخدرات حداً لمسيرة مارادونا الرائعة في نهائيات كأس العالم 1994 بعد اكتشاف تعاطيه للكوكايين في عينة بوله.

نتيجة بحث الصور عن كانيجيا

كانيجيا

أغرى مارادونا مواطنه كلاوديو كانيجيا صاحب المهارات العالمية بسلوك الطريق المظلم، قبل أن ينجح الأخير في التغلب على إدمانه والعودة إلى الملاعب من بوابة أندية متواضعة بعدما دهست المخدرات قطار أحلامه في قيادة منتخب بلاده للفوز بالمونديال من جديد.


نتيجة بحث الصور عن محمد عباس لاعب الاهلي

محمد عباس

سطعت موهبة محمد عباس الكروية بشكل كبير مع النادي الأهلي في مطلع الثمانينيات ولقبه الكثيرون بخليفة الخطيب بسبب إمكانياته العالية، ولكنه دخل في بئر الإدمان ليخسر موهبته وحياته بالسجن.

بول جاسكوين

يعد النجم الإنجليزي بول جاسكوين أحد أهم المواهب التي دمرتها المخدرات، حيث أدمن الكوكايين والكحول مما أنهى مسيرته مبكرًا وكان سببا في إفشال مسيرته.

الإيطالي فلاكي

أنهت المخدرات مسيرة مهاجم سامبدوريا الإيطالي فرانشيسكو فلاكي الذي ثبت تعاطيه للكوكايين مرتين، فاضطر لاعتزال الملاعب الخضراء نهائياً

نتيجة بحث الصور عن عمرو سماكة

عمرو سماكة

واحد من أبرز المواهب الكروية التي أنجبتها الكرة المصرية، انضم للنادي الأهلي في عام 2005، بعد صراع مع الزمالك على ضم اللاعب، وكان الجميع ينتظر مستقبل مبهر لنجم الأهلي، ولكن الإدمان وضع حدًا لمشواره الكروي الذي انتهى بالسجن.

أدريان موتو

الروماني ادريان موتو نجم تشيلسي الإنجليزي سابقًا وقع في إدمان المخدرات قبل أن ينتقل للدوري الإيطالي بعدما طرده تشيلسي لتعاطيه الكوكايين، وحقق نجاحات عدة في إيطاليا من يوفنتوس وفيورنتينا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads