المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة العالمية الخميس 18 - 10 - 2018

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 10:36 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الرياضة العالمية هذا اليوم الخميس 18 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة ، وأهمها ندم نيمار حول الرحيل من برشلونة.

توخيل : لقد منحنا مكافآة لغير اللاعبين الدوليين في باريس

قال مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل أنه اعطي اللاعبين غير الدوليين أجازة لمدة أسبوع للراحة و شرح سبب هذا القرار أثناء التوقف الدولي :" لقد لعبنا عدداً كبيراً جداً من المباريات وأردنا تقديم مكافأة للاعبين لأنهم قاموا بعمل رائع " .

طاقم تدريب ألمانيا متفاجئ من عودة بواتينج

نشرت صحيفة " سبورت بيلد " الألمانية ان طاقم تدريب منتخب ألمانيا متفاجئ جدا من عودة جيروم بواتينج سريعا لتدريبات بايرن وذلك بعد مغادرته لمعسكر المنتخب بسبب مشاكل في العضلات .

جاياردو يثير الجدل حول مستقبله

تحدث مدرب ريفر بلات مارسيلو جاياردو عن مستقبله و ربطه بتدريب منتخب الأرجنتين وقال : " لا شئ يدوم الي الابد ، الاستقرار لا يجب ان يتحدد عن طريق العاطفة فقط ، الشئ الذي تشعر به وبحماسك وطاقتك وبالنتائج التي تحققها " .

وأضاف " عندما ستأتي مدة نهاية العام ديسمبر سيكون الأمر مهما لأنه بخلاف مدة عقدي أعتمد على تقييم نفسي في نهاية السنة و ما هي التحديات ، في حالة لو رأيت ان هناك تبادل للأفكار بين جميع الاطراف واشعر اني جيد لن اكون في حاجة للتغيير ولكن اذا كانت هناك اسباب للتغير فذلك لأن هذه الاشياء تحدث ، اذا ما وجدت انني لا اجد كل هذا ، ربما هناك إمكانية بعدم الاستمرار " .

بينما تحدث رئيس ريفر بلات عن مستقبل جاياردو " غاياردو سيستمر في الريفر. إنه جزء من مشروع شامل، وهو مشروع يريد هو أن يقوده ونحن سعداء به. يجب أن تفهم ما قاله وهو محق في عدم دوام الشيء إلى الأبد ، تدريب المنتخب يعتبر شرف. إذا جاءت اللحظة التي يقرر فيها الذهاب لتدريبه، سأكون أول من يهنئه " .

ميلان معجب بلاعب وسط تولوز

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية أن نادي ميلان الايطالي معجب بلاعب خط وسط تولوز الفرنسي ابراهيم سنجاري صاحب ال21 عاما والملقب ب " يايا توري " الجديد وتكلفته تتجاوز 20 مليون .

سكاي إيطاليا تنشر التشكيل المتوقع لميلان ضد إنتر

نشرت سكاي إيطاليا تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة انتر ميلان يوم الاحد المقبل يتكون من : دوناروما - كالابريا - موساكيو - رومانيولي - رودريغيز - كيسي - بيليا - بونافينتورا - سوسو - هيغوايين - هاكان.

مدرب بلجيكا : فيرمايلين جاهز للعب سنوات مهمة مع البارسا

تحدث مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز عن إصابة المدافع توماس فيرمايلين و ابتعاده عن برشلونة لعدة أسابيع وقال : " فيرمايلين جاهز للعب سنوات مهمة مع البارسا والمنتخب البلجيكي " .

وأضاف : " إصابته كانت بسبب سوء الحظ. لأنه دائماً عندما يواجه مشاكل في العضلات الناس تربط ذلك بتاريخ إصاباته. لكن فيرمايلين جاهز لتحمل أي نوع من الضغط وقد برهن على ذلك خلال المونديال الأخير " .

نيمار نادم على الرحيل من برشلونة

حسب إذاعة " كادينا كوبي الاسبانية " فأن نيمار أخبر زملائه في برشلونة بأنه نادم على الرحيل ويريد العودة مجدداً، عودته ليست مستحيلة لكنها معقدة بسبب توتر العلاقة بين إدارة النادي وناصر الخليفي.

وحسب راديو كاتالونيا فقد قام رئيس برشلونة بارتوميو بتوجيه سؤال للاعبين أصحاب الوزن الثقيل في غرفة خلع الملابس من موقفهم من عودة نيمار، الجميع أجابوا ب نعم!.

القضاء في ميونيخ يغرم فيدال

نشرت صحيفة " سبورت " الكاتالونية أن القضاء في ميونيخ غرم نجم برشلونة أرتورو فيدال بمبلغ 800 الف يورو. بسبب عراك حصل في أحد الملاهي الليلية عام 2017 عندما كان في صفوف بايرن ميونخ الألماني.

اليكس فيدال : لقائنا ضد برشلونة مجرد ثلاث نقاط

تحدث نجم إشبيلية اليكس فيدال عن لقاء برشلونة يوم السبت المقبل في الليجا وقال : " أنها مجرد ثلاث نقاط لكننا سنلعب في ملعب صعب جدا ، تكون المباراة طويلة كثيرا على الفريق الزائر اذا لم يكن مركزا بشكل كامل " .

وأضاف : " البارسا لديه لاعبين ذو جودة عالية ويجدون الحلول بسرعة ، بالرغم من انهم لا يمرون بمرحلة جيدة ، نحن سنحاول المنافسة وأن تكون ندا للبارسا وهدفنا البقاء أعلي الترتيب ،في البارسا لديهم عدة إصابات في الدفاع، لكن أيضاً يملكون الخيارات المناسبة لتعويض النقص في مراكز الدفاع. أيضاً في العادة يمضون وقت أكبر في الهجوم أكثر منه في الدفاع".

بيكي يقطع مسافة للسفر إلي نيويورك

نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أن بيكيه لايعرف الراحه ، على الرغم من اعتزاله الدولي الا انه قطع مسافه اكثر من المنتخب بالسفر لنيويورك وبكين " ٣٣ الف كيلو " لأجل بطولة التنس المقترحه من قبله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads