المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا الخميس 18 - 10 - 2018

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 11:17 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار بطولة دوري ابطال اوروبا وآخر اخبار الفرق و اللاعبين و المدربين المتنافسين على هذه البطولة ، وأهمها ترشيح بوفون لزميله مبابي للفوز بالكرة الذهبية ونصيحة أريك أبيدال إلي النجم أدريان رابيو.

تشومي " المدافع الذي يبحث عنه برشلونة "

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكاتالونية حول المدافع الشاب تشومي والذي تم تصعيده للفريق الأول انه مدافع متكامل جدا ، وقد منذ 4 سنوات لبرشلونة من ديبورتيفو لاكورونيا و من مواليد 1999 .
وأضافت عنه ان تشومي قد يكون الحل الذي يبحث عنه النادي لتغطية مشاكل الدفاع في الفريق الاول .

ابيدال ينصح رابيو بمقاومة ضغوط باريس

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " أن ابيدال السكرتير الفني لبرشلونة وجه نصيحة إلي رابيو على بعد شهرين ونصف من أن يصبح لاعب حر ، حيث يقاوم اللاعب ضغوط باريس للتجديد .
وقد طلب ابيدال من اللاعب ان يقاوم تلك الضغوط و ينتظر الى غاية يناير من اجل ان يحصل على دقائق لعب في PSG .

برشلونة يبحث عن مهاجم ينافس لويس سواريز

نشرت صحيفة " السبورت " ان برشلونة يبحث عن مهاجم جديد ينافس لويس سواريز ، لويس لا يزال قادر على العطاء لكن ما يقلق هو المستقبل. لويس بعمر 31 سنة الان !

ميسي وبيكيه يطالبون إدارة برشلونة بالتوقيع مع بوجبا

نشرت صحيفة " ذا صن " البريطانية ان نجوم برشلونة ليونيل ميسي وجيرارد بيكي طالبوا إدارة الفريق بالتوقيع مع بول بوجبا .

مدافع إسبانيول يرد على عرض ريال مدريد

رد مدافع إسبانيول الاسباني ماريو هيرماسو على عرض واهتمام ريال مدريد بضمه وقال : " أنا سعيد جداً هنا، اسبانيول قدم لي فرصة للمُشاركة وتحقيق حُلمي وسأكون مُمتناً دائماً لهم " .

وأضاف : " خيار العودة إلى ريال مدريد؟ واحد من الأجزاء الأساسية في شخصيتي هو الطموح والشخصية ، لا أريدهم أن يضعوا سقفاً فوق رأسي. لا يوجد أشخاص لديهم سقف فوق رؤوسهم. تلك الرغبة في تحقيق أشياء مهمة تكون داخلي فقط " .

ساندرو يرفض عرض يوفنتوس

نشر موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي أن أليكس ساندرو رفض عرضا للتجديد مع يوفنتوس مقابل 3 مليون يورو ولكنه يريد التجديد مقابل راتب 5 مليون ، ويحاول اليوفي تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في 2020 .

كاندريفا : أنا فخور باللعب في إنتر ميلان

أكد جناح إنتر ميلان الايطالي أنطونيو كاندريفا أنه فخور باللعب في النيرازوري وقال لموقع توتو ميركاتو ويب : " انتر ميلان بالنسبة لي شئ رائع ، انا فخور باللعب لهذا الفريق " .

سان جيرمان مهدد بالعقوبات

نشرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية أن باريس سان جيرمان معرض لغلق جزء من مدرجات ملعبه أو اللعب بدون جمهور بسبب أحداث شغب لقاء ريد ستار بلجراد الصربي في الشامبيونزليج ، وبعد الاشتباك مع الامن الذي قام بتفريقهم بواسطة الغاز المسيل للدموع .

بوفون : مبابي يستحق الكرة الذهبية

رشح حارس باريس سان جيرمان المخضرم جانلويجي بوفون النجم كيليان مبابي للفوز بالكرة الذهبية وقال في تصريحاته لبرنامج فرنسي : " إذا أخذنا بعين الاعتبار صفاته وما يراه على أرض الملعب وكيف أنه كان حاسما خلال كأس العالم، مبابي يستحق التتويج بالكرة الذهبية، لا أستطيع أن أقول عكس ذلك " .

وأضاف بوفون : في إيطاليا يقارن مع باجيو و ديل بييرو وفرانشيسكو توتي ، لكن مبابي لديه موهبة إستثنائية وخصائص فنية نادرا ما رأيت مثلها ، مبابي ظاهرة واذا استمر في رغبته ان يكون الافضل وحافظ على حماسه يمكنه أن يكون متألقا لفترة طويلة جدا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads