المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قيادات تعليم سوهاج تكرم أفضل مدير إدارة تعليمية على مستوى المحافظة خلال الشهر الحالى

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 09:27 م
أيمن الجرادي
طباعة
قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، اليوم الخميس، متمثلة فى الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وخلاف ابراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، وعطا الميموني مدير عام التعليم العام بالمديرية، وفاضل النحاس مدير إدارة التعليم الابتدائي المركزي، ونخبة كبيرة من قيادات التعليم بسوهاج، بتكريم مدير ادارة البلينا التعليمية "عاصم مرزوق"، كأفضل مدير إدارة علي مستوي مديرية التربية والتعليم بسوهاج خلال شهر أكتوبر 2018.

واضاف "وكيل وزارة التربية والتعليم" انه سوف يتم تصعيده علي مستوي الجمهورية، حيث جاء اختيار مرزوق نظرا لما يتمتع به من اخلاص وتفاني في العمل، وحسن تعامله مع الموظفين والمدرسين في الإدارة، ومع المترددين من أولياء الامور للطلبه التابعين للإدارة التعليمية.

ومن جانبه، أعرب عاصم مرزوق، مدير إدارة البلينا التعليمية، عن سعادته بهذا التكريم الذي كان مفاجأة له، وهو ينم عن فكر مستنير ورؤية ثاقبة لقيادات التعليم بسوهاج، الذين لا يألون جهدا من أجل النهوض بالمنظومة التعليمية في المحافظة ويشهد بذلك القاصي والداني.

وأكد "مرزوق" قائلاً : أننا نسير علي نهج فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة والعبور بوطننا الغالي مصر إلى بر الأمان، داعيًا ابناء التربية والتعليم إلى التكاتف والعمل والبناء لتحقيق التنمية والاستقرار، حتى تحتل مصرنا الغالية مكانتها اللائقة بين الأمم والشعوب.

كما تقدم "مرزوق" بالشكر والتقدير لجميع قيادات التعليم بسوهاج علي هذه الثقة الغالية، ولجميع من شاركوا في هذا التكريم من قيادات المديرية والعلاقات العامة والإدارات المختلفة، قائلاً " أن هذا الإختيار هو وسام على صدري وهو نتيجة لجهود جميع الزملاء العاملين بإدارة البلينا التعليمية وان شاء الله نكون جميعا عند حسن الظن بنا دائما".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads