المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحملات الأمنية تسفر عن ضبط 58 قطعة سلاح نارى 207 قضية مواد مخدرة

السبت 20/أكتوبر/2018 - 02:52 م
طباعة
وجه قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن، عدة حملات مكبرة على مستوى مديريات الأمن لضبط كافة أشكال الخروج على القانون تسفر عن ضبط 58 قطعة سلاح نارى، 207 قضية مواد مخدرة وتنفيذ العديد من الأحكام القضائية المتنوعة.

وفي التفاصيل.. فقد قام قطاع الأمن العام بتوجيه عدة حملات أمنية مكبرة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية وذلك على النحو التالى:

فى مجال ضبط الأسلحة النارية والبيضاء: تم ضبط 58 قطعة سلاح نارى، وذلك على النحو التالي: فقد تم ضبط 4 بنادق آلية، 13 بندقية خرطوش، 5 طبنجات، 36 فرد محلى الصنع، 239 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، 7 خزينة طلقات نارية متنوعة.

وفى مجال ضبط قضايا المواد المخدرة: تم ضبط 207 قضية مخدرات ضُبط خلالها، كمية من مخدر البانجو وزنت 17،225 كيلو جرام، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 8،693 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين وزنت (كيلو جرام، 42464 قرص مخدر.

أما عن مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة: فقد ضبط 43 متهم مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة.

بينما مجال ضبط التشكيلات العصابية: فقد تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 8 تشكيلات عصابية، ضمت 23 متهم ارتكبو 24 حادث متنوع.
 
وعن مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة والسرقات بالإكراه: فقد تم ضبط 15 متهم لقيامهم بأعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه.

أما عن مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة: فقد تم ضبط 546 دراجة نارية مخالفة.

وفي مجال إعادة السيارات والدراجات النارية المُبلغ بسرقتها: أعادت الحملات 4 سيارات، 3دراجات نارية مُبلغ بسرقتهم.

فى مجال تنفيذ الأحكام: تم تنفيذ الأحكام القضائية الآتيه، 169 حكم جنائى، 16391،حكم حبس جزئي، 2679 حكم حبس مستأنف، 25111حكم بالغرامة، 5809 مخالفة.

وبناء على ما أسفرت عنه الحملة فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى استمرار الحملات المكبرة لاستهداف وضبط كل ما يشكل خروجًا على القانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads