المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنيا يتفقد أعمال صيانة المستشفي العام ويتابع مستوى الخدمة الطبية

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 03:13 م
طباعة
تفقد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، في جولة مفاجأة اليوم، مستشفى المنيا العام، حيث تابع فيها استكمال بعض أعمال الكهرباء، والعزل، وتوصيل مواسير الغاز الطبيعي، واستكمال أعمال الصيانة بالمستشفى والتي تبرع بها احد رجال الخير بالمحافظة .
وتابع المحافظ سير العمل في الأقسام والعيادات المختلفة بالمستشفى، وذلك لمتابعة مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين والاطمئنان على سير العمل وانتظام الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفى.
وتفقد المحافظ خلال جولته عدداً من أقسام المستشفى تابع من خلالها مستوى جودة الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى، حيث تفقد قسم الأشعة، والمسالك البولية، وقسم الباطنة رجال ونساء، وقسم الحوادث، والجراحة العامة، وعنبر الحوادث، والعناية المركزة للأطفال، والأعمال الخاصة بتجهيز وحدة الجهاز الهضمي والقنوات المرارية والتي ستعمل قريباً.
وكلف المحافظ خلال جولته بالمستشفى بالعمل على تلافى الملاحظات عند استكمال أعمال العزل والتوصيلات الكهربائية بوحدة الكلى، مشدداً على توفير الأدوية والتي اشتكى من نقصها بعض المرضى .
كما التقى المحافظ بالموظفين المؤقتين بمديرية الصحة، واستمع إلى شكواهم ومطالبهم، وأكد أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بقطاع الصحة وتعمل على توفير خدمة صحية لائقة للمواطنين من خلال تنفيذ خطة الدولة، مطالبا أهل الخير ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة بالعمل على دعم المستشفيات العامة تحقيقا لمبدأ الشراكة المجتمعية والارتقاء بمنظومة الصحة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads