المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. نكشف الفارق بين عقدي "أمبرو" و"سبورتا" لرعاية الأهلي

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 11:14 ص
ميرهان أبو اليزيد
طباعة

حصلت شركة أمبرو الإنجليزية على عقد رعاية النادي الأهلي وتوريد زي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما قامت شركة سبورتا "الراعي السابق" بفسخ العقد مع القلعة الحمراء.

 

جاء عقد الشياطين الحُمر مع "أمبرو" مخالفا لعقد الراعي السابق للأهلي "سبورتا"، وهذا ما ستوضحه "بوابة المواطن" في السطور التالية:

 

عقد أمبرو:

- يحصل الأهلي على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم في نصف الموسم الحالي عقب توقيع العقد ما قيمته 125 ألف دولار لسعر الجملة.

 

- يحصل النادي على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم ما قيمته 250 ألف دولار أمريكي في موسم 2019 – 2020، وبزيادة 5 % للموسم التالي، علما بأن حساب هذه المنتجات يتم وفقا لسعر الجملة .

 

- يحصل الأهلي على خصم 35 % من سعر الجملة على أية كميات إضافية من المنتجات الرياضية، بخلاف الكمية المتفق عليه مسبقا.

 

- يحصل الأهلي على نسبة 10 % من عائد مبيعات الشركة من المنتجات الرياضية التي تحمل شعار النادي وذلك وفقا للمستندات المالية.

 

- يحصل النادي على نسبة 35 % حال شراء أية منتجات بصفة عامة لشركة «أمبرو»، وذلك من سعر الجملة.

 

- يحصل النادي لأعضاء الجمعية العمومية على خصم 15 % من منتجات «أمبرو»، بالإضافة إلى نفس الخصم من شركتي « ANTA و SKECHERS» التي تعتبران شركة« FRG» الوكيل الحصري لهما في مصر.

 

- يحصل النادي على مكافآت مالية تقترب من 2.5 مليون جنيه عند فوزه بأي من البطولات المحلية والقارية.

 

بينما عقد الأهلي السابق مع سبورتا كان يتضمن:

 

-حصل المارد الأحمر علي ماركة خاصة باسمه"ASC" كانت توضع على الزي الرسمي والخاص بالتدريبات.

 

-حصل النادي في العقد الأول على 350 ألف دولار مقدم تعاقد بالإضافة إلى توفير الشركة ملابس للفريق الأول لكرة القدم بـ550 ألف دولار في السنة تزيد القيمة 10 % في السنوات التالية.

 

-حصول الأهلي على خصمًا قدره 35 % عند حاجته لملابس رياضية إضافية عن القيمة المتفق عليها في العقد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads