المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مرتكبي واقعة انتحال صفة رجال شرطة وسرقة قرابة 4 ملايين جنيه بالدقهلية

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 03:25 م
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من تحديد وضبط مرتكبي واقعة انتحال صفة رجال شرطة، وسرقة قرابة 4 ملايين جنيه من شخصين.
وكان ضباط مركز شرطة بلقاس قد تلقوا بلاغا من كلٍ من المواطن "محمد ن. خ."، 64 سنة، والمواطن "عبد الوهاب ع. م."، 46 سنة، موظف، مقيمان بدائرة مركز شرطة الجمالية بالدقهلية، بأنهما حال وجودهما بمنزل المدعو "عبد الله ع. ع."، 54 سنة، مدرس، مقيم بدائرة مركز شرطة بلقاس، لشراء قطعة أرض، وبحوزتهما 3 ملايين و900 ألف جنيه، فوجئا بدخول خمسة مجهولين بحوزتهم أسلحة نارية، وادعوا أنهم من قوات الشرطة، وطلبوا اصطحابهما إلى مديرية الأمن للتحري عن سبب وجودهما ومصدر المبلغ المالي، ثم قاموا بتكبيلهما وتكميمهما، ووضع عصابتين على عينيهما واصطحابهما بسيارة ميكروباص، واستولوا على المبلغ المالي وهاتفيهما المحمولين، وألقوا بهما خارج السيارة بالأراضي الزراعية المتاخمة لطريق "بلقاس/جمصة"، وفروا هاربين.
وتم على الفور تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة والعمل على تحديد وضبط مرتكبيها؛ حيث توصلت جهود البحث إلى أن المجني عليهما كانا على موعد مع المذكور لاستبدال المبلغ المشار إليه بالدولار الأمريكي، وأن الأخير استعان بمرتكبي الواقعة، وهم كلٍ من المدعو "عمرو م. ع."، 22 سنة، والمدعو "رضوان م. ر."، 34 سنة، نجار، والمدعو "حاتم م. ع."، 52 سنة، مبيض محارة، والمدعو "هاني م. س."، 34 سنة، عامل، مقيمون بدائرة المركز، وآخر محدد صاحب السيارة رقم (د.ق.أ_1693) التي تم استخدامها في الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المذكورين، وبحوزتهم طبنجة عيار 9 ملليمترات، وفرد خرطوش، وطلقتين من ذات العيار، و30 ألف جنيه، والهاتفين المحمولين الخاصين بالمجني عليهما، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وبالاتفاق مع الأول مالك المنزل الذي تم فيه ارتكاب الجريمة، والذي أخفى المبلغ المالي طرف المدعو "حسن م. م."، 48 سنة، مزارع؛ حيث تم ضبطه.
وبمواجهته أقر بتسليم الأول له حقيبتين بهما مبلغ 3 ملايين و70 ألف جنيه على سبيل الأمانة، وبإرشاده تم ضبط المبلغ المالي، وأضاف المتهمون أن باقي المبلغ بحوزة المتهم الهارب، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads