المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزير النقل يستقل قطار من بنها للإسكندرية للاطمئنان على مستوى الخدمة

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 07:39 م
إسماعيل فارس
طباعة
قام وزير النقل الدكتور هشام عرفات، اليوم الأحد، بجولة تفقدية في محطة السكك الحديدية بنها، يرافقه خلالها المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية.

وتفقد وزير النقل أرصفة المحطة للاطمئنان على نظافتها، كما تفقد شبابيك التذاكر، بالإضافة إلى أنه وجه مسئولي هيئة السكك الحديدية بضرورة اتخاذ كافة التدابير التي تسهل وتيسر سفر الركاب والطلبة وخاصة فى أوقات الذروة.

وحرص الدكتور هشام عرفات خلال جولته على استقلال كابينة جرار القطار رقم 915 ركاب، القادم من القاهرة ومتجه إلى الإسكندرية حتى محطة دمنهور، للاطمئنان على إجراءات السلامة والالتزام بلائحة التشغيل الخاصة بالسكك الحديدية، كما أنه اطمئن على حالة أجهزة التحكم بالجرار وحالة السكة من قضبان ومزلقانات وأبراج الإشارات.

كما توجه وزير النقل من محطة دمنهور إلى عربات القطار وجلس مع الركاب حتى الوصول إلى محطة سيدى جابر، وتجول فى القطار، وتحدث مع الركاب حول الخطة الحالية التي تقوم الوزارة على تنفيذها بشأن تطوير السكك الحديدية، والتى شملت التعاقد على الصفقة الأضخم فى تاريخ السكك الحديدية (1300) عربة سكة حديد جديدة للركاب، وكذلك التعاقد على جرارات جديدة مع تحديث وتطوير نظم الإشارات والمزلقانات والمحطات وتجديد القضبان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads