المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزيرة التضامن تشهد توقيع بروتوكول تعاون لانطلاق المرحلة الثانية من مبادرة " إبهار مصر "

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 07:18 م
أميرة علاوة ـ تصوير: كريم سيد
طباعة
شهدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، فعاليات اطلاق مبادرة " إبهار مصر" والتي تقدم تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع مؤسسة التعليم أولًا ومؤسسة كريدي اجريكول للتنمية.

ومن جانبه تهدف المبادرة إلى اكتشاف الطاقات الابداعية للطلاب الموهوبين بالمدارس المصرية، حيث تضم المبادرة ٢٥ طالبًا وطالبة منهم ١٥ من المتفوقين في مجال العلوم والتكنولوجيا، و٤ في مجال الرسم و٤ في مجال التمثيل و٢ في مجال الموسيقى.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن بناء الإنسان لن يتم إلا بالتعليم والصحة، وما أصابنا من تدهور في السنوات الماضية هو بسبب ما أصابنا من تدهور فى التعليم، مؤكدة أن الثروة الحقيقية التى يتركها المواطنين لأولادهم هو التعليم الأفضل، لأن كل شئ من الممكن أن يزول إلا التعليم فهو الإرث الحقيقى.

وأشار السيد عاصم رجب، رئيس مجلس إدارة بنك كريدي أجريكول مصر ومؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية، إلى أن المؤسسة ترتكز على قطاع الشباب بهدف خلق نوابغ ودعم الموهوبين منهم، حرصًا على تحقيق أهدافهم العلمية والتي تتحقق على أرض الواقع.

جاء ذلك على هامش توقيع كلًا من "مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية" و"مؤسسة التعليم أولًا" بروتوكول تعاون لانطلاق المرحلة الثانية من مبادرة " إبهار مصر " لمدة خمس سنوات، تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي وبمقر مكتب وزيرة التضامن الاجتماعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads