المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجروان يلتقي المفوضة السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 10:25 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة

التقى أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام والوفد المرافق له بالمفوضة السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان ميشيل باشليه وذلك في مقر المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان في العاصمة السويسرية جنيف.

وقدم الجروان شرحًا وافيا لباشليه عن دور المجلس العالمي للتسامح والسلام وأهدافه وآليات عمله، عبر العلاقات والشراكات الدولية المختلفة سواء بالدول والحكومات أو البرلمانات أو المنظمات والمؤسسات الدينية والتعليمية والإعلامية بهدف نشر ثقافة التسامح والسلام حول العالم.

وأكد الجروان على أهمية التواصل والعمل المشترك بين المجلس والمفوضية لما فيه خير ومصلحة السلام في كافة أنحاء العالم.

من جانبها أشادت المفوضة السامية لحقوق الإنسان بدور الجروان والمجلس العالمي للتسامح والسلام، مؤكدة أهمية ما يقوم به المجلس في ظل ما يواجهه العالم مؤخرا من نزاعات وتطرف وإرهاب.
و أشادت باشليه بمبادرات المجلس وأجهزته المختلفة التي تشمل مختلف المجالات سواء عبر مجلسه التأسيس أو جمعيته العامة وبرلمانه الدولي.

وبحث الجانبان سبل التعاون والعمل المشترك بين المجلس العالمي للتسامح والسلام ومفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، وذلك من خلال تبادل الخبرات والتنسيق المشترك لما فيه خدمة مصالح التسامح والسلام حول العالم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads