المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فقد أمه وممنوع من رؤية والده..طليق الراحلة غنوة ممنوع من رؤية ابني

السبت 27/أكتوبر/2018 - 08:20 م
ميار محمود
طباعة
قال طليق الراحلة غنوة ووالد ابنها ياسين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه ممنوع من رؤية ابنه، وأن ذلك هو الفساد في الأ رض


ونشر قائلا "اللي يمنع ابن يتيم من إن ابوه يحتويه ويحتضنه ويربيه يبقى هو ده المفسد في الارض ".

وقال أيضا: "مش كل واحد جاب كيس شيبسي لابني يبقى ابوه ولا كل واحدة شطفتو مرة بعد البي بي تبقى امه اللي بيعمل خير بيعمله لله ويحتسبه عند ربنا لكن اللي عايز يحكها وخلاص يبقى بيحكها معايا انا وطالما قد الحكة يبقى استحمل والله المستعان.

وأضاف: "الناس اللي بتتكلم عليا والناس اللي بتقذفني بالغيب وودانهم مليانة بكلام في حقي مش مظبوط والناس اللي فاكراني مش بصرف على ابني ولا بسأل عليه وعايش حياتي ومقضيها والناس اصحاب النوايا السودة الحاقدة اللي بيقربوا من ابني بهدف اظهاري كاراجل مقصّر في حقه عايز أوجه لكم رسالة أنتم شوية تابعين منزوعين الشخصية حاقدين،فارغين جاتكم ستين نيلة ولا انتو فاهمين حاجة في أي حاجة ولو فيكم حد يعرف ربنا وراضع من بز امه كان اتكلم في وشي مش في ضهري زي البريستتيود اللي مش لاقية حد يديها اوردر،اهدى كدة يا حيليتها انت وهو وهي عشان كل حاجة ليها أصول واللي يتعدى الأصول يبقى هو المسؤل والأيام بينا إن شاء الله وبفضل الله وبقدرته وحسبنا الله ونعم الوكيل"

يذكر أن الفنانة غنوة" ظهرت في بداية حياتها الفنية في مجال الغناء، وتداولت أخبار أن أختها الفنانة أنغام لم تكن راضية عن ذلك وتسببت لها في العديد من المشاكل، ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة "الأب الروحى" في جزئه الثاني الذي يعرض حاليا على شاشة dmc.

يذكر أيضا أن غنوة رحلت عن عالمنا بعدما تعرضت لحادث السير، وتم نقلها إلى المستشفى ودخلت العناية المركزة، ولفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads