المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي عن مصيره: أتمنى التنفس بعد نهاية الكلاسيكو أمام برشلونة

السبت 27/أكتوبر/2018 - 11:24 م
محمود عفيفي
طباعة
أوضح جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أنه يتمنى التنفس عقب نهاية مباراة برشلونة بالدوري غداً.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على برشلونة في إطار مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني على ملعب كامب نو غداً الأحد.

وشدد لوبيتيجي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أتمنى القدرة على التنفس عقب نهاية الكلاسيكو، لن أموت بعد المباراة، علينا أن ندافع ونهاجم بشكل جيد".

وأكد: "علينا أن نركز على أنفسنا فقط خلال المباراة ونعلم مدى قوة الخصم الذي سنلعب أمامه، يجب علينا أن نقدم أفضل أداء من أجل الفوز".

واسترسل: "أنا أثق في لاعبي الريال وهم يثقون في أيضاً، نحن متحمسون لخوض هذه المباراة وجاهزون بنسبة 100%، الكلاسيكو هو أكبر مباراة على الإطلاق".

واستطرد: "لم أشارك في حدث كبير من قبل مثل الكلاسيكو، أعتقد أن جميع اللاعبين جاهزين لتطبيق الخطة التي سأضعها للمباراة، سنرى غداً ما هي الاستراتيجية التي سيتم الاعتماد عليها".

واستدرك: "لا أشعر بالقلق بِشأن الأحاديث التي يتم تداولها عني في وسائل الإعلام، كل تركيزي الأن على منصبي فقط داخل النادي".

وأشار بقوله: "أشعر بهدوء تام بسبب ثقتي في قدرة اللاعبين على تغيير الوضع الذي يمر به الفريق، كل شخص يشاهد المباريات بنظرة خاصة به فقط".

واستكمل: "لا ينبغي على اللاعبين ارتكاب أخطاء في المباراة إذا أردنا الفوز، علينا أن نثق في أنفسنا وإمكانياتنا واستغلال نقاط ضعف الخصم من أجل الانتصار".

وواصل: "مارسيلو تدرب بشكل طبيعي مع الفريق وإيسكو يشعر بتحسن كبير، سنرى مدى إمكانية تواجد الثنائي في التشكيل الأساسي غداً".

وتابع: "أمتلك العديد من الاختيارات فيما يخص التشكيل الذي سيخوض اللقاء ولكنني أثق في كل الأفراد، كارفاخال لن يلعب بسبب الإصابة".

وأنهى: "راموس هو قائد الفريق ويقدم أداءاً مميزاً طوال الوقت، نحن محظوظون بتواجدنا معه لأنه من أفضل المدافعين في العالم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads