المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المطلوبون في قائمة خافيير أجيري لمنتخب مصر أمام تونس

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 03:01 ص
حسن موسى
طباعة
يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة مع نظيره التونسي منتصف الشهر المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام يونيو المقبل بالكاميرون.

وبدأ المدرب المكسيكي في متابعة أكثر من لاعب عن قرب تمهيدا لضمه للمعسكر المقبل.

وتستعرض بوابة "المواطن" أبرز اللاعبين الذين يتابعهم أجيري استعدادًا لمباراة تونس والتي يسعى فيها لتجربة عناصر جديدة بعد أن ضمن التأهل لكأس أمم إفريقيا 2019 قبل نهاية التصفيات بجولتين.

نتيجة بحث الصور عن المواطن وليد سليمان

وليد سليمان

لفت وليد سليمان صانع العاب النادي الأهلي الأنظار بشدة في الفترة الأخيرة بعد تألقه اللافت للنظر مع المارد الأحمر، ونجح حاوي الاهلي في التألق بشدة وقيادة فريقه للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما سجل هدفين في نصف النهائي ذهابا وإيابا، ونادت العديد من الأصوات بضم نجم الأهلي كونه من أفضل اللاعبين في مصر في الفترة الحالية.

نتيجة بحث الصور عن المواطن طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر

تحدث هاني رمزي المدرب المساعد للمنتخب على أجيري ضم طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب بعد تألقه مع الذئاب ومع المنتخب الأولمبي، خاصة وأنه ظهر بشكل مميز للغاية في الفترة الأخيرة واصبح مطمع للأندية الكبيرة في مقدمتها الأهلي.

نتيجة بحث الصور عن المواطن احمد فتحي

أحمد فتحي

دخل أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي دائرة اهتمامات الجهاز الفني للمنتخب من جديد بعد مستواه المميز في الفترة الأخيرة، وكان أجيري قد استبعد فتحي بسبب رغبته في تقليل معدل الأعمار السنية لكن مستواه المميز جعل المكسيكي يعيد التفكير في الأمر.

نتيجة بحث الصور عن المواطن اسلام عيسى

إسلام عيسى

يتابع أجيري إسلام عيسى نجم المصري البورسعيدي بعد مستواه المميز في الفترة الأخيرة، وكان اللاعب قريب للغاية من معسكر الفراعنة الأخير لكنه تعرض للإصابة في مباراة فيتا كلوب الكونغولي في بورسعيد. 

نتيجة بحث الصور عن المواطن عمر الوحش

عمر الوحش

يقدم عمر الوحش لاعب وسط الإسماعيلي مستوى رائعًا مع فريقه منذ تولي البرازيلي فييرا المهمة الفنية للفريق ومشاركته كأساسي، مما لفت الأنظار إليه وجعله مرشحا بقوة للانضمام لمعسكر الفراعنة.

ما يصب في مصلحة عمر الوحش أنه يجيد في 4 مراكز سواء الوسط المدافع أو صانع الألعاب أو الجناحين الأيمن والأيسر.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads