المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة العالمية اليوم الأربعاء 31-10 - 2018

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 11:03 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أهم اخبار الرياضة العالمية اليوم الأربعاء 31 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في الساحرة المستديرة .

باريس سان جيرمان يتواصل مع عبد الله دوكوريه

نشرت إذاعة " راديو مونتي كارلو " الفرنسية أن باريس سان جيرمان على تواصل مع وكيل اعمال اللاعب عبد الله دوكوريه الذي يعد أهم الركائز في واتفورد ، وسيطلب النادي الانجليزي 40 مليون يورو للتخلي عنه .

وفقا لفوت ميركاتو الفرنسية فأن اللاعب صاحب 25 سنة انضم الى واتفورد في صيف 2016 ، وكان دوكوريه ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد و ارسنال وتوتنهام وحتى ايفرتون قبل ان يجدد عقده مع واتفورد حتى 2023 .

كافاني يستأنف التدريبات هذا الاسبوع

أكدت إذاعة راديو مونتي كارلو أنه بعد غياب كافاني أمام مارسيليا للإصابة سيستأنف التدريبات هذا الاسبوع ولكن قد تتم اراحته أمام ليل حتي يكون في اتم الجاهزية لمباراة نابولي .

كوفاتش غير راض رغم الصعود لدور ال 16 من كأس ألمانيا

أكد مدرب بايرن ميونيخ الألماني نيكو كوفاتش أنه غير راضي بعد مباراة رودينجهاوزن وبايرن و قال : " لدينا العديد من الأسباب لنكون غير راضين، لقد لعبنا الشوط الأول بشكل جيد. وفي شوط المباراة الثاني بدأنا نفقد الكرات نتيجة التمريرات الخاطئة" .

وحول إصابة تياجو آلكانتارا قال : " مازال يشعر بالألم ، يجب ان انتظر حتي الصباح وإجراء المزيد من الفحوصات ، لقد تأهلنا للدور التالي وهذا ما أردناه لكننا لم نلعب بالطريقة التي تخيلت ، كان يجب ان نسجل الهدف الثالث و الرابع ، وبدلا من ذلك قمنا بتعزيز ثقة الخصم ، كان لدينا فرصتين أو ثلاثة فرص جيدة لتسجيل المزيد من الأهداف لكننا لم نستغلهم. علينا تغيير ذلك في المباريات القادمة " .

تياجو ألكانتارا وفقا لشبكة سكاي ألمانيا أصيب في الكاحل الأيمن ومهدد بالغياب لفترة طويلة .

سكالوني يحدد موعد إعلان قائمة الارجنتين للقاء المكسيك

من المتوقع أن يعلن مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني قائمة المنتخب غدا لمواجهة منتخب المكسيك وديا .

باتيستوتا : مارادونا هو كرة القدم وميسي الافضل في العالم

تحدث جابرييل باتيستوتا مهاجم الارجنتين السابق عن دييجو مارادونا في عيد ميلاده وقال : " بالنسبة لنا كأرجنتينيين مارادونا هو كرة القدم، لا أتفق مع أرائه دائماً، لكنني أقدره كلاعب وكشخص ، أنا نادم لأنني لم ألعب كثيراً، لا أعرف هل أنا تأخرت أم دييغو وصل مبكراً، لكنني فخور بالمباريات التي لعبت فيها معه ، كان لدي تجارب إيجابية مع مارادونا وأخرى سلبية مثل كأس العالم 1994 " .

وحول المقارنة بين ميسي و كريستيانو رونالدو قال : " إذا كان علي الإختيار بينهما، سأختار ميسي لأنه أرجنتيني ، كريستيانو قوي فعلاً، لكن ميسي أكثر إنخراطاً داخل اللعبة، من الصعب المقارنة ، ايكاردي ام هيجواين ؟ إيكاردي يملك فرصة أكبر لأنه أصغر عمراً، أنا أحبه كثيراً، أنت لا تراه كثيراً في المباراة لكنه دائماً يسجل " .

يوفنتوس مهتم بضم خيمس رودريجيز

نشرت صحيفة " بيلد " الالمانية أن يوفنتوس مهتم بشكل جدي بضم خيمس رودريجيز الذي يريد مغادرة بايرن ميونيخ في يناير المقبل .

ميلان يراقب مدافعي يوفنتوس

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية أن إصابة كالدارا تدفع ميلان للبحث عن مدافع لتعزيز الفريق في يناير ، عيون ليوناردو تراقب مهدي بن عطية و روغاني من يوفنتوس و هناك مدافع اتلتيكو سافيتش و مدافع ساو باولو كايو

باتو يريد العودة إلي ميلان في يناير

أكدت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية أن باتو يريد العودة الى ميلان في يناير وأخطر ليوناردو والأدارة بذلك ، اللاعب يعجب ادارة ميلان ولكن حالياً ليس هناك عجلة في حسم الأمر والأولوية للسويدي ابراهيموفيتش والذي سيكشف نواياه بخصوص عودته في منتصف ديسمبر القادم.                                                  
جاتوزو يعلن قائمة ميلان للقاء جنوي

أعلن مدرب ميلان الايطالي جينارو جاتوزو قائمة الفريق للقاء جنوي اليوم وتتكون من :

جيجي دوناروما ، انطونيو دوناروما ، بيبي رينا ، اباتي ، بيلاندوفا ، كالابريا ، كونتي ، لاكسالت ، موساشيو ، رودريجيز ، رومانيولي ، سيميتش ، زاباتا ، باكايوكو ، بيرتولاشي ، بيليا ، كيسي ، ماوري ، بوريني ، هاكان ، كاستيخو ، كوتروني ، هاليلوفيتش ، هيجواين ، سوسو .

بيرلو يدافع عن جاتوزو

دافع لاعب خط وسط ميلان السابق اندريا بيرلو عن مدرب ميلان جينارو جاتوزو وقال لصحيفة " لاجازيتا " ، ماذا يريدون منه ، شاهدت فوز ميلان على السامب وقدم الفريق كرة قدم جيدة ، وعلى استعداد للقيام بردة فعل كبيرة بعد التخلف بالنتيجة ، هذه اشارت مهمة ، هيجواين وكوتروني معا ؟ جاتوزو يعرف اختيار التشكيل المناسب " .

وختم بيرلو : " ليس من الإنصاف أن تطلب من هذه المجموعة الشابة ان تجلب لك القمر ، هدف الروسنيري هو الحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال والفريق سيقاتل حتى النهاية لمحاولة الوصول إلى هذا الهدف .

كيلور نافاس ينتظر مشاركته أساسيا الليلة

ينتظر الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مشاركته أساسيا الليلة في كأس ملك اسبانيا ضد مليلية لكنه قد يفقد فرصة المشاركة في الابطال ، وحسب الماركا من المتوقع تواجده اليوم .

من المؤكد تواجد بعض التغييرات على التشكيلة، على الرغم من أن الوضع الحالي لا يسمح بالكثير من التجارب ، تم اختيار كيلور لبطولة الكأس هذا الموسم، لكن ربما تكون هناك بعض التغييرات في بطولة دوري الأبطال.

سولاري اصغر مدرب في ريال مدريد مع بيريز

نشرت صحيفة " الاس " الاسبانية أن سانتياجو سولاري بالأمس أصبح أصغر مدرب يقود ريال مدريد منذ أصبح فلورينتينو بيريز رئيساً للنادي. المدرب الأرجنتيني بلغ 42 عام يوم 7 أكتوبر.

حتى الأمس، أصغر المدربين الذي قادوا الفريق تحت فلورينتينو بيريز كان لوبيز كارلو، الذي تولى قيادة الفريق بعد لوكسمبورغو، و كان عمرة 42 سنة، 6 أشهر و 25 يوماً. خلفهم زيدان الذي تولى الفريق و عمره 43 سنة، 6 أشهر و 12 يوم ، على الجانب الآخر، المدرب الأكبر سناً كان بيلجريني، الذي كان عمره 56 عام عندما وَصَل إلى مقاعد بدلاء ريال مدريد، و بينيتيز، 55 عام.

جوارديولا : لا يمكن إخفاء سعادتي بفوز برشلونة بالكلاسيكو

قال مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أنه لا يمكن إخفاء سعادته بانتصار برشلونة في كلاسيكو الارض وقال : " لا يمكن لي إخفاء سعادتي بفوز برشلونه بهذه النتيجه ضد ريال مدريد، بالنسبة لي برشلونه هو أقوى نادي في العالم " .

برشلونة يعلن قائمته للقاء ليونسا في دور ال 32 من كأس الملك

أعلن مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي قائمة الفريق للقاء ليونسا مساء اليوم في كأس الملك وضمت كل من :

سميدو ، دينيس سواريز ، ارثور ميلو ، عثمان ديمبلي ، رافينيا ، سيلسين ، مالكوم ، لينجلت ، سامبر ، منير الحدادي ، سيرجي روبرتو ، فيدال ، الينيا ، ميراندا ، ريكي بويج ، اينياكي بينا ، كوينكا ، تشومي .

بيانيتش يحدد هدف يوفنتوس هذا الموسم

حدد نجم يوفنتوس الإيطالي ميراليم بيانيتش هدف الفريق هذا الموسم وقال لموقع كالتشيو ميركاتو : " حصد لقب الدوري الإيطالي يتطلب بذل مجهودات مضاعفة على مدار عامل كامل، الأمر يبدو سهلًا للجماهير، هذا ما يقولونه لنا " .

وأضاف : " علينا أن نقدم التضحيات ونعمل بجد وقوة على مدار العام، من أجل الفوز بلقب الكالتشيو ، حصد لقب دوري أبطال أوروبا، هو الهدف الأساسي للفريق والجماهير هذا الموسم، نحن ندرك قوتنا ونريد أن نفوز بكل شيء أمامنا، لدينا القوة الكافية لتحقيق ذلك " .

باريس سان جيرمان مهتم بضم سانشيز

نشرت صحيفة " ذاصن " البريطانية أن باريس سان جيرمان يسعي لضم النجم الشيلي ألكسييس سانشيز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة .

ريال مدريد يريد إغراء بوشتينيو

أكدت صحيفة " ذاصن " البريطانية أن ريال مدريد يسعي لإغراء المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوشتينيو و مضاعفة الراتب الذي يحصل عليه ليصل ل 17 مليون باوند سنويا للموافقة على خلافة جولين لوبيتيجي .

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يريد التقدم بعرض إلى بوكيتينو، لتدريب الفريق الملكي لمدة 5 سنوات، مقابل 85 مليون جنيه إسترليني .

أليجري يكشف الاسماء المنافسة على الكالتشيو

كشف ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الأسماء المنافسة على لقب الدوري الايطالي هذا الموسم وقال : :" كل من انتر ونابولي بنوا فريقا جيدا للفوز بالاسكوديتو والقتال أمامنا ، نابولي ينافس مع أنشلوتي وأنه طريق طويل " .

وأضاف : " نحن تاريخنا واضح 7 القاب دوري ايطالي ووصلنا مرتين لنهائي الابطال اخر 7 مواسم ، الحفاظ على هذا المستوي صعب بشكل متزايد ، لكن نحتاج الفوز بالابطال ، سنكون اما مرشحين وخصوم صعبة مثل برشلونة ، نحتاج لنكون جيدين ولدينا بعض الحظ لان المنافسة تلعب في حلقات " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads