المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

‎كارتيرون يعلن قائمة الأهلي لموقعة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 11:05 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي قائمة الفريق لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها بعد غد الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا.

 

كارتيرون يعلن قائمة الأهلي لموقعة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: 


شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، وأحمد فتحي ومحمد هاني وساليف كوليبالي وسعد سمير وايمن أشرف وصبري رحيل وحسام عاشور وعمرو السولية، وهشام محمد وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وإسلام محارب، وصلاح محسن ومروان محسن وأحمد حمودي، ووليد سليمان وميدو جابر وأحمد حمدي ووليد أزارو.

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads