المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميمي عبد الرزاق مهددا إدارة المصري: لن أقبل أن أكون زوج تحت الطلب

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 12:48 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد ميمي عبد الرزاق مدرب نادي المصري البورسعيدي في تصريحات لبرنامج كلام في الجون على ميجا اف ام، أن السوشيال ميديا تروج لأخبار كاذبة حول ما يحدث في النادي المصري

 

ميمي عبد الرزاق مهددا إدارة المصري: لن أقبل أن أكون زوج تحت الطلب

 

وقال ميمي: "علاقتي بالمصري جاءت بعد استقالتي من سموحة وتوليت قطاع الناشئين بصلاحيات كاملة وقدمت في 20 يوما ما لم يحدث في 6 سنوات".

 

وأوضح مدرب المصري: "سمير حلبية فاجأني بطلب تولي المسئولية خلفا لحسام حسن وأنا أبكي من أجل بورسعيد وجمهوره في المباريات المهمة لأني أحد أبناء المدينة الحرة فقمت على الفور بقبول المنصب".

 

وتابع ميمي عبد الرازق:"فوجئت بتعيين مصطفى يونس كمدير للكرة وأنا لم أعترض عليه ولكني طالبت بتحديد الصلاحيات وأنا لن أقبل بأي تدخلات فنية إلا في موضع الاستشارة الشخصية".

 

واستطرد: "أبلغت مجلس الإدارة بأنهم لو لهم رغبة في التعاقد مع إيهاب جلال فأنا ليس لدي مشكلة ولكن يجب هناك مصارحة ولن أعمل كمحلل أو زوج تحت الطلب لمدرب آخر أو وفق نتائج مع أني أعد أني لو تعرضت للهزائم سأرحل فورا".

 

وأوضح:"متمسك بكتابة عقد رسمي مع المصري خلال 24 ساعة مع الالتزام بتدريب الفريق اليوم".

 

وشدد مدرب المصري:"من المؤكد ان التدريب خلف حسام حسن يضعني في موقف صعب بعد ما حققه مع الفريق خاصة وان هناك ستكون هناك مقارنات لذلك كنت اتمني استمراره لكن المصري لن يقف على شخص مهما كان"

 

وعن المواجهة القادمة مع بيراميدز، قال:" حسام حسن قال لي من قبل إني أكفأ مدرب في مصر".

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads