المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم السبت 3 نوفمبر 2018

السبت 03/نوفمبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهر السبت 3/11/2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

والد الشهيد محمد الدرة ضيفًا على برنامج مساء dmc مع أسامة كمال

يستضيف الإعلامى أسامة كمال، مساء الليلة، في برنامجه "مساء dmc" المذاع على قناة dmc ، جمال الدرة والد الشهيد محمد الدرة، وذلك بعد مرور 18 عاما على​ استشهاد الأيقونة الفلسطينية محمد الدرة.

الخميس.. طارق عبد الحليم ضيفًا على شعبي إف إم

يستضيف برنامج "كلام يا صاحبي، المطرب طارق عبدالحليم، الذى يذاع على محطة شعبى إف إم، ويقدمه الإذاعي أحمد الشناوي من الساعة 7 إلى 9 مساء.

فيديو .. الرئيس السيسي يوجه رسالة عاجلة إلى الشعب المصري

وقع حادث المنيا الإرهابي وجاء من الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة عاجلة إلى الشعب المصري قال فيها صدّقونى.. دايماً بكرّر وبقول .. عُمر الشر وعُمر الخراب وعُمر التدمير وعُمر القتل.. لا يمكن يقدر أبداً يهزم الخير والبناء والمحبة والسلام.. لا يمكن"

توفيق عكاشة يؤكد استقالته من التليفزيون المصري

قال الإعلامى توفيق عكاشة، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم" إنه تقدم باستقالته من التلفزيون يوم الثلاثاء الماضي، مشيراً إلى أن أى إنسان لا بد أن يكون لديه إرادة.

فيديو .. مصر صفا واحدا ضد الإرهاب

تقف مصر صفا واحدا ضد الإرهاب الذي ضربها اليوم في المنيا وحاول خلخة النسيج المجتمعي بين عنصري الأمة وذلك في الحادث الذي وقع ظهر 2 نوفمبر وطال سيارتي نقل ركاب "ميني باص وميكروباص" وراح ضحيته ٧ شهداء ينتمون لمدينة المنيا وأكثر من ٢٠ مصاب من مدينة المنيا وقرية الكوامل بحري بسوهاج.

النائب محمد فؤاد : شغوفين لمعرفة توصيات ملتقى شباب العالم 2018

قال عضو مجلس النواب الدكتور محمد فؤاد ، اليوم السبت ، إن لجان البرلمان شغوفة لمعرفة توصيات ملتقى شباب العالم 2018.

البرلمان :طرح الأجندة التشريعية لمجلس النواب في ملتقى الشباب 2018

قال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب ، اليوم السبت ، إنه ستطرح الأجندة التشريعية لمجلس النواب في ملتقى الشباب 2018 .

فيديو| تعرف على طقس منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، اليوم السبت، طقس منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018.

فيديو.. أصغر صانعة أفلام: سأقابل الرئيس السيسي صاحب فكرة منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

قالت زوريل أدويل أصغر صانعة أفلام في العالم، صباح اليوم السبت الموافق 3 نوفمبر، إنها جاءت إلى منتدى شباب العالم 2018 ولديها شغف كبير حول المنتدى والشباب المشاركة من جميع أنحاء العالم .

صور.. منتدى شباب العالم 2018 يعزي ضحايا دير الأنبا صموئيل

نشرت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم 2018، مساء أمس الجمعة الموافق 2 نوفمبر، منشور تعزية ضحايا الحادث الإرهابي في دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads