المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجولة الـ12 تشهد تصدر الزمالك للدوري وتعثر الإنتاج في غياب الأهلي

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 07:34 م
محمد عبد الغني
طباعة

انتهت أمس جميع مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصرى الممتاز لموسم ٢٠١٨ والتى أقيما خلالها ٨ مباريات وتم تأجيل مباراة واحدة للنادي الأهلي بسبب ارتباطه ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وشهدت هذه الجولة العديد من الأرقام الجديدة رصدتها بوابة "المواطن" في التقرير التالي:

 

فاز نادي الزمالك على نظيره وادي دجلة بأربع أهداف مقابل هدفين وتصدر على أثر ذلك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ٢٠ نقطة.

 

تم تسجيل ١٩ هدفًا فى ٨ مباريات وجاءت مباراة الزمالك ووادي دجلة بست أهداف بينما تعادل الإسماعيلي مع المصري والحرس مع المقاولون العرب سلبيًا.

 

وشهدت الجولة إشهار الحكام في وجه اللاعبين ٣٠ إنذارًا أصفر و٣ بطاقات حمراء و ٤ ضربات جزاء.

 

وحسمت 4 مباريات بالفوز وهي الداخلية على الجيش بهدفين مقابل هدف وبيراميدز على الاتحاد بثلاثية نظيفة والزمالك على دجلة برباعية مقابل هدفين ومصر للمقاصة على بتروجيت بهدف دون رد".

 

وانتهت 4 مباريات بالتعادل بواقع مباراتين إيجابي وهما الجونة وإنبي بهدف لكل فريق وسموحة والإنتاج بهدفين لكل منهم بينما جاءت الحرس مع المقاولون العرب والإسماعيلي مع المصري بالتعادل السلبي.

 

وتم تسجيل 8 أهداف من أصل ١٩ في الشوط الأول بينما تم تسجيل 11 هدفًا في الشوط الثاني ولا يوجد أي أهداف فى الوقت القاتل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads