المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الدبدوب الراعي الرسمي للعاشقين .. لم يعد قادرًا على شراءه العاشقين

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 10:38 م
إسماعيل فارس - فاطمة إسماعيل - تصوير محمد توفيق
طباعة
يحرص الجميع في كافة أنحاء العالم على الاحتفال يوم 14 فبراير من كل عام بعيد الحب أو "يوم الفلانتين"، إلا أن المصريون قرروا أن يتميزوا عن غيرهم ويحتفلوا بعيد الحب في 4 فبراير من كل عام.

وجاء الاحتفال بعيد الحب المصري، استشهادًا باليوم الذى اختاره الكاتب الصحفي مصطفى أمين نزولًا على رأى بعض القراء في عموده "فكرة" الذي نشر في مثل هذا اليوم ٤ نوفمبر ١٩٨٨، وهو يوم عيد الحب المصرى.

وكان لكاميرا بوابة "المواطن" الاخبارية، تقريرًا مصورًا مع بائعي "الدباديب، للتعرف على الإقبال على الشراء لديهم، والاسعار، وقالت إحدى البائعات، أن الإقبال على الشراء ضعيف عن الأعوام الماضية، مشيرة إلى أن الناس عندما يدخلون المحل يريدون ان يشتروا اقل الدباديب سعرا واصغرها.

وأشارت: "الأسعار هذا العام متوسطة.. وبنحاول نعمل تخفيض نساعد بيه وبنزل فى الاسعار بحيث الناس تشتري، وعن الأسعار تابعت: "فيه دبدوب بـ 20 جنيه وفيه بـ 45 جنيه.. وفيه الباندا الكبيرة واشكال ديزنى بتبقى اسعارها غالية لانها مستوردة.. وسعر الباندة من 900 لـ 1200".

وأشار أحد البائعين، إلى أن الإقبال على الشراء ضعيف جدًا، موضحًا أن غلاء الأسعار تسبب في قلة الإقبال، حيث أن أقل سعر لديه 45 جنيهًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads