المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدكتور هالة يوسف لـ " بوابة المواطن ": لابد من تعزيز مشاركة المرأة في سوق العمل

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 02:34 م
ياسمين شهاب
طباعة
قالت الدكتور هالة يوسف, وزيرة الإسكان المصري السابقة، لابد من تقديم حوافز لتعزيز مكانة المرأة في سوق العمل وتوفير لها كافة السبل التى تساعدها على النجاح .

وأضاف وزيرة الإسكان المصري الأسبق في تصريح خاص لـ " بوابة المواطن الإخبارية "، " وينبغي أن تهدف السياسات والمبادرات الى تعزيز مشاركة المرأة في سوق العمل عن طريق تقديم حوافز حقيقية للنساء أرباب العمل, وتوفير الدعم لرعاية الطفل, وساعات العمل المرنة".

والجدير بالذكر، كانت شغلت من قبل نائب رئيس الشبكة البحثية للصحة الإنجابية فى إفريقيا خلال عام من 2005 إلى 2011، بالإضافة إلى عضويتها بالوفد المصرى فى مفاوضات لجنة السكان والتنمية بالأمم المتحدة بعام 2014.

اقرأ أيضا: زوجة الشهيد عادل رجائي لـ "بوابة المواطن": منتدى شباب العالم لم ينسى الأبطال

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads