المواطن

عاجل
إستمرار الجهود المصرية الفاعلة على كافة المسارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفارقات الدوري المصري.. لولا برج العرب لتصدر سموحة بفارق 9 نقاط

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 11:02 م
محمد عبدالغني
طباعة
سقط فريق سموحة فى فخ التعادل مع نظيره الداخلية بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وساهم استاد برج العرب بالإسكندرية في تراجع سموحة هذا الموسم وحرمه من صدارة الدوري المصري ربما لسوء الحظ أو لعدم اعتياد اللاعبين عليه.

ويحتل فريق سموحة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك برصيد 23 نقطة.

ويعد نادي سموحة هو أكثر الأندية تعرضا للتعادل على أرضه من بين الأندية أصحاب المقدمة في الدوري المصري.

وتعادل نادي سموحة في 7 مباريات من بينهم 6 على ملعبه في برج العرب بالإسكندرية مما أدى ذلك لفقدانه 12 نقطة لو حصدهم لوصل إلى المركز الأول برصيد 32 نقطة أي بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني حينها الزمالك برضيد 23 نقطة.

نتيجة بحث الصور عن سموحة


وترصد "بوابة المواطن" المباريات التى تعادل خلالها سموحة على أرضه وفقد خلالها نقاط مهمة كان آخرها أمام نادي الداخلية صاحب المركز السابع برصيد 16 نقطة.

تعادلات نادي سموحة

1- البداية عندما حسم التعادل السلبي مباراة سموحة مع نجوم إف سي على استاد برج العرب بالإسكندرية.

2- جاء التعادل الثاني لفريق سموحة أمام نادي طلائع الجيش وكان سلبيً أيضا على استاد برج العرب بالأسكندرية.

3- التعادل الثالث فى مباراة الفريق السكندري أمام بيراميدز وكان بهدف لكل منهم على استاد برج العرب وإن كانت هذه المباراة في منتهى القوة.

4- التعادل مع الزمالك إيجابيًا بنتيجة هدف لكل منهم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

نتيجة بحث الصور عن علي ماهر

5- التعادل الخامس لسموحة مع حرس الحدود على ستاد برج العرب بالإسكندرية بهدف لكل فريق رغم أن الجميع كان يتوقع فوز أبناء علي ماهر مدرب الفريق السكندري.

6- جاء التعادل الأخير على استاد الجيش ببرج العرب أمام الداخلية أمس بهدف لكل فريق.

7- التعادل السابع لفريق سموحة هذا الموسم فكان أمام الإنتاج الحربي ولكنه خارج برج العرب وحسمه التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads