المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إلزام السيارات بخطوط الوادي الجديد بالمرور داخل مدينة الخارجة للتيسير على المواطنين

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 12:01 ص
محمد حجي
طباعة
عقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا بقاعة الاجتماعات بالديوان العام بمدينة الخارجة، لمناقشة آليات التيسير على المواطنين وتعظيم الاستفادة من الموقف الجديد.

وأكد المحافظ، إلزام جميع السيارات العاملة على خطوط الوادي الجديد (المحافظات – المراكز ) بالمرور داخل المدينة حتى الموقف الجديد، والسماح للسيارات الأجرة الخاصة بمركز الداخلة بالتواجد أمام المدينة الجامعية وذلك يوم الخميس فقط لنقل الطلاب والتيسير عليهم. 

كما أشار المحافظ، الى سرعة الانتهاء من كافة الخدمات والمحلات التجارية الجارى العمل بها بالموقف الجديد، وإنارة طريق السبط الموقف وتشجيره، وتوفير خدمات أمنية بصفة مستمرة عليه، وتوفير 4 أكشاك بصفة مؤقتة، وبنشاطات متنوعة به لحين الانتهاء من إنشاء المحلات التجارية التي سوف يجري الاعلان عنها، وطرحها من خلال مزاد علني وتوفير عمالة للحفاظ على النظافة العامة بالموقف، وكذلك سرعة البدء فى إنشاء ممشى سياحي كمتنفس لأهالي منطقة السبط. 

كما أوضح المحافظ، التنسيق لتوفير 2 أتوبيس بتوقيتات مختلفة للعمل على خط الوادي أسيوط، وذلك للتيسير على المواطنين، تشغيل عدد 4 سيارات تابعين للمحافظة وجمعية نقل الركاب لنقل المواطنين ويتم تحديد خط السير لهم من حي المروة مرورا بالساحة الشعبية حتى الموقف الجديد، مشددًا على وضع لافتات عليها لتوضيح خط السير. 

كما لفت الي، مد خط سير سيارات السرفيس العاملة بخط السبط حتى الموقف الجديد مع زيادة في الأجرة قدرها 50 قرش فقط، وتشغيل الطفطف وقت خروج المدارس والعمل لخدمه ونقل الطلاب، والسماح بالدخول والعمل للسيارات العاملة مع المدرسين بخطوط القرى

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads