المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام عاشور يبحث عن السادسة أمام الترجي

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 02:20 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في التاسعة من مساء اليوم، على استاد رادس.

يبحث حسام عاشور، قائد الأهلي في مباراة اليوم، عن لقبه السادس في دوري أبطال إفريقي، ليعادل بهذا الإنجاز رقم وائل جمعة الذي حصد اللقب في أعوام 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، و2013.

وفي حالة تتويج الأهلي، باللقب الإفريقي اليوم سيكون أول لقب له وهو قائد الأهلي، لينضم بذلك إلى قائمة من القادة التاريخيين للقلعة الحمراء والذين حملوا كؤوسًا غالية على المستوى القاري في مسيرة الأهلي.

ويتمني حسام عاشور إلي التتويج باللقب، من أجل تعزيز صدارته كأكثر اللاعبين المتوجين بالألقاب في تاريخ الأهلي والكرة المصرية بالوصول إلى اللقب الـ35 في تاريخه، خلال المواسم الـ15 التي شارك فيها مع الفريق الأول، والذي لم يكتف خلال هذه المواسم بالأدوار الشرفية، ولكنه احتل مقعدًا أساسيًا في تشكيل الأهلي، وظل محافظًا عليه مهما تغيّر المديرون الفنيون، فالجميع يقتنع بالدور الكبير الذي يؤديه اللاعب في خط وسط الأهلي.

وتنقسم بطولات عاشور الـ34 مع الأهلي إلى 11 لقبًا لمسابقة الدوري، و3 ألقاب لكأس مصر، و9 ألقاب للسوبر المصري، و5 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا، ولقب وحيد لكأس الكونفدرالية، و5 ألقاب للسوبر الإفريقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads