المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. فندق بالغردقة يطلب من المصريين عدم الإسراف في الطعام

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 09:24 م
طباعة
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لواقعة تكاد تكون هزلية، بصور للافتة، وضعها فنادق شهيرة في مدينة الغردقة، تفيد بترشيد استهلاك الطعام، وذلك بسبب ضخامة ما يتم إهلاكه من طعام يوميًا، بسبب إسراف النزلاء المصريين في الطعام أكثر من حاجتهم بمراحل، ما يؤدي لإهلاك كميات هائلة من الطعام.

وفي الصور تظهر اللافتة التي ناشد فيها الفندق نزلائه من المصريين، بعدم الإسراف في الطعام، حيث كتب على اللافتة :"ضيفنا العزيز.. خد كل اللي تقدر تأكله ولكن تناول كُل اللي أخذته.. بالأمس الهالك من الأكل كان 300 كيلو هذا الرقم يطعم حوالي 600 شخص".

وسردت نزيلة بالفندق الواقعة وما ترجع له، حيث قالت: "عن تجربه شخصيه و انا الي مصوره اللوحه الي متعلقه دي: عارف يعني ايه فندق في حجم هيلتون الغردقه يعلق لوحه زي دي ؟! نعرف ان في كارثه يا جماعه... انا شوفت بعيني الطباخين بيرمو من علي طربيزه عشا واحده بس ما لا يقل عن ٥ كيلو لحمه وكابوريا وفراخ ورز (محدش لمسهم) بعد ما اصحاب الطربيزه المحترمين حطو اكل اكتر من احتمالهم بمراحل جوه اطباق لا تعد ولا تحصي وهما اصلا ٤ افراد!".

وأضافت :"اليوم الي بعده الشيف قالنا انهم رموا ٣٦٠ كيلو اكل بعد ما علقو اليافطه دي عشان الناس بتعند معاهم.. بدأت اتفهم موقف بعض فنادق الواحات والبحر الاحمر الي بترفض دخول المصريين للأسف!".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads