المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. بدء مؤتمر الشراكة بين مايكروسوفت وجمعية مصر

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 01:22 م
فاطمة إسماعيل - أميرة علاوة
طباعة
بدأ الآن مؤتمر الشراكة بين مايكروسوفت وجمعية مصر الخير في إطار اهتمام مايكروسوفت ومؤسسة مصر الخير لتحقيق رؤية مصر٢٠٣٠ وحرصاً على زيادة الخدمات التنموية.

ويأتي هذا التعاون مع مايكروسوفت لما تمتلكه الشركة من خبرات عريقة في مجال الدعم التكنولوجي لمنظمات المجتمع المدني الغير هادفة للربح، وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم دعم فني تكنولوجي لحظة التحول الرقمي في المؤسسة ونقلها إلى مصاف المؤسسات الرئدة عالمياً، ووضع مؤسسة مصر الخير في الريادة ضمن هذا المجال بما يضمن تيسير إجرائتها وزيادة الخدمات التنموية التي تقدمها المؤسسة للمستحقين في جميع المحافظات.

وقال خالد عبد القادر المدير العام لدى مايكروسوفت مصر أن المنظمات غير الرابحة تلعب دوراً هاماً في معالجة أصعب التحديات التي تواجه مصر، من خلال توفير فرص التعليم والتوظيف للشباب في مختلف المجتمعات.

وأضاف عبدالقادر في مؤتمر الشراكة بين مايكروسوفت وجمعية مصر الخير أنه على الصعيد ذاته تمتلك مايكروسوفت التزام تجاه المجتمع المدني على مستوى العالم ، ومن الالتزام تقديم منح إلى المنظمات الغير ربحية لمساعدتها من أجل تحسين الانتاج بحيث يكون لها تأثير إيجابي.

فيما أكد محمد عبد الرحمن نائب العضو المنتدب بمؤسسة مصر الخير خلال مؤتمر الشراكة بين مايكروسوفت وجمعية مصر الخير، أن مهمة مصر الخير تحقيق التنمية المتكالمة للمستحقين وتحسين ظروفهم المعيشية إيماناً منا بأحقيتهم في الحياة الكريمة، لذا نهتم بالعمل على تحسين مستوى خدماتنا.

وأضاف عبدالرحمن قائلاً "أننا نبحث عن المستحقين قبل مساعدهم وهذا عن طريق الورق وهذا يساعد في توصيل المتأخر وأن هذه الشركة سوف تساعد التحول الورقي إلى رقمي ليكون متميز بالسهولة واليسر، وأن الدمج سوف يبدأ هذا العام خلال رمضان وكذلك صك الأضحية والشتاء وبعدها سوف يكون هناك تحويل كامل لمؤسسة مصر الخير".
وواصل محمد عبد الرحمن حديثه قائلا "أنه في بداية عام ٢٠٢٠ سوف يكون يتم توفير ١٥مليون خدمة، كما قدمت مؤسسة مصر الخير حوالي ٥٠ مليون خدمة وهنا يكمن التحدي حيث سوف يزيد النسبة بنسبة٣٠%".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads