المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

live youtube.. مباراة بلجيكا ضد أيسلندا يلا شوت| كورة اون لاين لايف | مشاهدة مباراة بلجيكا ضد أيسلندا بث مباشر yalla shoot

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 08:07 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة مشاهدة بث مباشر مباراة بلجيكا ضد أيسلندا يوم الخميس 15 نوفمبر 2018 في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة بلجيكا ضد أيسلندا

وتنطلق مباراة بلجيكا ضد أيسلندا في الساعة العاشرة إلا ربع مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة على أن تذاع عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

ويمر منتخب الشياطين الحمر بحالة معنوية جيدة للغاية وذلك بعد احتلالهم المركز الثالث خلال مونديال روسيا الأخير، فيما يحاول منتخب أيسلندا العودة من جديد إلي النتائج الأيجابية أمام الكبار مثلما حدث كأس العالم الماضي 2018 والتعادل مع الأرجنتين في أولي الجولات.

اقرأ أيضًا


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads