المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الطائفة الإنجيلية بمصر تنعي الدكتور أحمد زويل

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 11:15 ص
طباعة
نعت الطائفة الإنجيلية بمصر العالم الكبير الدكتور أحمد زويل، الذي توفى مساء أمس بالولايات المتحدة الأمريكية بعد صراع مع المرض.
وقال الدكتور أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية - في بيان له اليوم - "فقد المجتمع الإنساني أمس عالما كرس حياته وعقله لخدمة البشرية، متحديا كافة الصعوبات التي واجهته من أجل تحقيق تقدم علمي يفيد العالم والبشرية لسنوات طوال".
وأضاف "لم ينس الراحل وطنه الذي نشأ على ترابه فقدم له الكثير من خلال الصرح العلمي الجامعي الذي أنشأه لرعاية الطلاب النابغين في مختلف العلوم، وتوفير الفرص المناسبة لهم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم لخدمة وطنهم".
وتوجه الدكتور أندريه زكى، فى بيانه، بخالص العزاء للشعب المصري وأسرة الفقيد وتلاميذه، راجيا من الله أن يكافئه بحسب ما قدم للبشرية من أعمال جليلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads