المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شروط الإقراض من جهاز تنمية المشروعات ببني سويف

السبت 17/نوفمبر/2018 - 03:33 م
شعبان طه
طباعة
أعلن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ببني سويف، اليوم السبت، شروط الحصول على القرض من الجهاز، حيث لا يقل المتقدم عن 21 عاما، وإحضار فيش جنائي خاصة بحسن السير والسلوك، مع إجادة القراءة والكتابة. 

بالإضافة إلى ضرورة تفرغ المتقدم للمشروع وإدارتة، وإقامة المشروع في نفس محافظة سكن العميل، مع إحضار ما يفيد تأدية الخدمة العسكرية أو "التأجيل، الإعفاء" لفترة تغطى مدة القرض "للذكور فقط"، مع التوضيح الشكل القانوني للمشروع سواء أكان منشأة فردية أو شركة "أشخاص ، أموال"، مع توافر المستندات المطلوبة وتحدد وفقا لطبيعة النشاط وحجم التمويل المطلوب.

وأشار جهاز التنمية إلى أنه سيتم التمويل لجميع الأنشطة الصناعية، والخدمية، والتجارية، والزراعية، والسياحية، وسيتم التمويل طبقا للاحتياجات التمويلية لكل مشروع على حده، مع وجود فترات السماح والسداد تصل إلى 5 سنوات طبقاً لطبيعة كل مشروع.

وأوضح الجهاز أنه يتم التقدم للحصول على القروض من خلال مقر مكتب بنى سويف الإقليمى بشارع "بنى سويف، شارع 45 من كورنيش النيل رقم 2 خلف شركة وادى النيل للغاز الطبيعى"، مع وجود أرقام للإتصال من خلال 082/2282044، 082/2282041، 082/2282043، ومواعيد العمل كل يوم من 8 ونصف صباحاً الى 4 مساءً ماعدا الجمعة والسبت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads