المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور .. انتهاء صلاة الجنازة على جثمان ساطع النعماني

السبت 17/نوفمبر/2018 - 04:16 م
كتب: وسيم عفيفي - تصوير: محمد علي
طباعة
أدى المصلون في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر صلاة الجنازة على جثمان ساطع النعماني عصر اليوم على أن يتم دفنه في منطقة المقابر بجوار مساكن عثمان بمدينة السادس من أكتوبر.

وشهد مسجد الشرطة في 6 أكتوبر استعدادات أمنية لتأمين جنازة العقيد ساطع النعماني نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور وأحد أبطال الشرطة المصرية والذي يبدأ تشييع جثمانه عصر اليوم.

وتواجدت عناصر من الشرطة والأمن المركزي فضلا عن ضباط شرطة المرور، بمحيط مسجد الشرطة في 6 أكتوبر.

وأُعْلِن رسميا وفاة العقيد ساطع النعماني نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور سابقًا، في لندن يوم الأربعاء الماضي قبل ساعات قليلة من عودته إلى القاهرة عقب نجاح جراحة في الوجه.

يذكر أن العقيد ساطع النعمانى نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور الأسبق، أصيب برصاص من جماعة الإخوان الإرهابية بمنطقة بين السرايات بالجيزة وفقد بصره أثناء تصديه لشغبهم في مجزرة بين السرايات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads