المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مدير المعهد الإسلامي: نقوم بجهد كبير فى محاربة الفكر المتطرف

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 07:06 م
إسماعيل فارس - تصوير ريم الصدفى
طباعة
انطلقت مساء اليوم السبت، فعاليات احتفالية معهد الدراسات الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف، بمشاركة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية.

وقال الدكتور أحمد محمد رفعت مدير المعهد الإسلامي، "إن المعهد مؤسسة علمية عريقة تخصصت فى الدراسات العليا منذ أكثر من 60 عاما، وتهدف لنشر الفكر الوسطي للاسلام فى العالم"، ومحاربة الفكر المتطرف".

وأضاف "رفعت": " المعهد تخرج منه اكثر من 60 ألف طالب، منهم 20 ألف وافد عربي واجنبي، كما يضم المعهد طلاب يقدر عددهم بـ 4 آلاف طالب، منهم 800 طالب عرب وأجنبي من 70 دولة".

وأشار "رفعت": " هذه المؤسسة جزء أساسي من منظومة التعليم العالم، التي يقودها وزير التعليم العالي العالى بنجاح واقتدار.. وفى هذا الإطار عقد المعهد بروتوكول تعاون مع وزارة الأوقاف، تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وينص البروتوكول على دعوة الدعاة والعاملين بالوزارة للدراسة فى المعهد وتقديم منح مجانية لهم للعام الثانى على التوالى".

وتابع: "ويسعد المعهد بإقامة هذه الاحتفالية بالمولد النبوى الشريف، فى إطار حملة وزير الأوقاف تحت عنوان " محمد رسول الإنسانية صلى الله عليه وسلم".



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads