المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أحمد عمر هاشم: صفوة رجال مصر اجتمعوا الآن للاحتفال بمولد النبي

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 06:34 م
إسماعيل فارس - تصوير ريم الصدفى
طباعة
نظم معهد الدراسات الإسلامية مساء اليوم السبت، احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف، بمشاركة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، والدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر.

وتوجه الدكتور أحمد عمر هاشم بالشكر إلى معهد الدراسات الإسلامية العريق بمناسبة هذه الدعوة الكريمة التي اجتمع خلالها مع صفوة رجال مصر، وزير التعليم العالي ووزير الأوقاف والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، والصفوة الكرام التى نعيش معهم هذه اللحظات المباركة.

وأضاف "هاشم"، نحتفي اليوم بذكرى اطهر من مشى على الأرض، وهو سيد الخلق سيدنا محمد صلى اله عليه وسلم، مشيرًا إلى أن هذه الذكرى ليست من اجل ان نتذكره فنحن لا ننساه ابدا، فهو معنا فى كل لحظة وفى كل تشهد وكل صلاة، نخاطبه ونقول السلام عليك أيها النبي.

يذكر أن المعهد العالي للدراسات الإسلامية التابع لوزارة التعليم العالي، انضم إلى حملة وزارة الأوقاف العالمية "رسول الإنسانية"، للتعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم وبيان سماحة الإسلام، وتأتي هذه الاحتفالية كدعم من المعهد للحملة تحت عنوان "رسول الإنسانية صلى الله عليه وسلم".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads