المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. رابطة العالم الإسلامي تفتح مشروعات صحية وإنسانية بالخرطوم

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 12:57 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
نفذت رابطة العالم الإسلامي عددًا من البرامج والمشروعات الصحية والإنسانية والحضارية في بعض من الدول الإفريقية، والتي تضمنت جراحة القلب والقسطرة للكبار، وزراعة مخصصات لـ14 ألف يتيم، بالإضافة إلى برامج لمكافحة الحميات بولاية كسلا بشرق السودان بالاشتراك مع وزارة الصحة السودانية، للتقليل من انتشار حمى الشيكونغونيا.

صور.. رابطة العالم الإسلامي تفتح مشروعات صحية وإنسانية بالخرطوم   
ومن جانبه، أشاد وزير الدفاع السوداني، عوض محمد بن عوف، بجهود رابطة العالم الإسلامي الإنسانية، في تدشين تلك البرامج التي تعود بالنفع على الدول الإفريقية التي تفتقر تلك الخدمات.

وفي السياق نفسه، نظمت رابطة العالم الإسلامي في الخرطوم ملتقي لتكريم المعلمين لمتميزين في تعليم القرآن الكريم، وذلك بحضور وزير الدولة رئيس المجلس الأعلى للأوقاف والتوجيه والإرشاد السوداني، أبو بكر عثمان إبراهيم.

بينما شارك الأمين العام للهيئة أمل البيلي وزيرة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم وعدد من المسئولين بتوزيع مخصصات الأيتام لمجموعة من الأيتام، بالإضافة إلى تدشين عدد من المشروعات التنموية والاجتماعية والتعليمية من بينها وضع حجر الأساس لمركزين حضارِيَّيْن في مدينة الأبيض، وتوزيع مخصصات لأربعة آلاف يتيم ويتيمة، وافتتاح عدد من المساجد التي اكتمل بناؤها، وعدد من الآبار التي حُفِرَت في المنطقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads