المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طبيب ببندر ديرامواس

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 12:22 م
ياسمين مبروك
طباعة

نجحت مباحث مركز شرطة ديرمواس، في مطاردة وضبط مرتكبى الواقعة وبحوزتهما 2 قطعة سلاح نارى، في استجابة فورية لاستغاثة طبيب بشرى تعرض للاختطاف.

وتبلغ لمركز شرطة ديرمواس بأنه حال خروج المواطن "شنودة ش.ش " سن 65، طبيب بشرى بالمعاش – من مسكنه متوجهًا لعيادته ببندر ديرمواس فوجئ بشخصان ملثمان بمدخل العقار محل سكنه يحاولان الإمساك به وقام أحدهما بالتعدى عليه بالضرب بمؤخرة سلاح نارى كان بحوزته على رأسه مُحدثًا إصابته " جرح رضى بالرأس " إلا أنه تمكن من الإفلات منهما واستغاث بالأهالى.


على الفور قام أحد أمناء الشرطة المعينين بخدمة تأمين أحد البنوك المجاورة للعقار محل الواقعة بمطاردة المذكورين وتمكن بمساعدة الأهالى من ضبط أحدهما وتبين أنه يدعى "حسان. ف. ع " سن 23، ومقيم بمحافظة أسيوط.. وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع، 3 طلقات عيار 7،62×39.


كما انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وقامت بتمشيط المنطقة وتمكنت من ضبط المتهم الثانى حال اختبائه بأحد المدارس المجاورة للعقار سكن المجنى عليه وتبين أنه يدعى " وليد.ح. ن" سن 25،.. وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع، 5 طلقات عيار 7،62×39.


وبمواجهة المتهمان اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاتفاق مع المدعو " محمد. ج. م " سن 22، والذي كان بصحبتهما مستقلًا دراجة نارية " لاذا بالفرار " على اختطاف المجنى عليه حال نزوله من مسكنه بواسطة الدراجة النارية التي كان يستقلها الثالث ومساومة أهليته على دفع فدية مالية مقابل إخلاء سبيله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads