المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وصول نادية الجندي لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 07:16 م
إسماعيل فارس
طباعة
وصلت منذ قليل النجمة نادية الجندى لحضور فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ 40، والذي ينطلق بعد قليل بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن فى مصر والعالم.

ويترأس المنتج والسيناريست محمد حفظي، هذه الدورة من مهرجان القاهرة، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وتقام فعالياتها داخل بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تستمر على مدار ٩ أيام.

ومن المقرر أن يقوم رئيس المهرجان محمد حفظي بإلقاء كلمة قصيرة، ثم تلقى الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة كلمتها، يليها ترحيب بلجان التحكيم الدولية، ومن ثم يتم تقديم المكرمين وهم، الفنان حسن حسني والمخرج والكاتب البريطاني بيتر جريناواي اللذين سيتم منحهما جائزة فاتن حمامة التقديرية، والموسيقار هشام نزيه ومنحه جائزة فاتن حمامة للتميز، فضلًا عن تكريم المخرج الروسي بافيل لونجين الذي سينال تكريم خاص بمناسبة الاحتفاء بالسينما الروسية المعاصرة، ويقوم كل فنان بتقديم الفنان المكرم قبل استلام تكريمه وهو التقليد الذي بدأ فيه المهرجان منذ العام الماضي لى غرار ما تشهده المهرجانات العالمية والأوسكار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads