المواطن

عاجل
مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الاسرية/ داليا الحزاوي سؤالًا لتوثيق مشاعر امهات طلاب الثانوية العامة قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق محافظ أسيوط يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك وزير التجارة والصناعة يلتقي ممثلي 137 شركة عالمية متخصصة في إنتاج الحديد والصلب خلال زيارته لشركة السويس للصلب البنك المركزي المصري يصدر شروط وقواعد جديدة لقيد وشطب مكاتب المحاسبة ومراقبي الحسابات بسجلاته أهالي الصف يستغيثون بمحافظ الجيزة بسبب بلطجة سائقي الميكروباص على الركاب ومخالفة خط السير طارق ابوالحسن يعزي سند السمالوسي في وفاة عم سيادتة مياه أسيوط تنظم ورشة عمل حول استدامة خدمات المياه في صعيد مصر البعثة الطبية المصرية: 20 عيادة بمكة و3 بالمدينة و 10 طن أدوية استعدادا لموسم الحج بحضور رئيس الوزراء نيابة عن فخامتة : انطلاق فعاليات المعرض الطبي الأفريقي الثالث تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيدال : أتمني المشاركة ضد أتلتيكو مدريد

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 02:39 م
شهاب طاهر
طباعة
قال أرتورو فيدال نجم برشلونة الاسباني، أنه يتمني المشاركة ضد أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وأكد فيدال: " أتمني المشاركة بشكل أساسي وهذا هو قرار المدرب ، أشعر بتحسن كبير وأنا الآن 100%. في المباريات القليلة الماضية لعبت الكثير وسجلت الأهداف لذلك أنا واثق من نفسي. هذه الأهداف في المنتخب الوطني ستساعدني كثيرا ".

وأضاف: " سأعود إلى برشلونة لتقديم أفضل ما لدي وأُقاتل من أجل الحصول على مركزي ورفع اِسم التشيلي عاليا " .

وكانت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " قد نشرت أن فيدال لديه حسابات معلقة مع أتلتيكو منذ أن كان يلعب في بايرن ميونيخ ، حيث واجه فريق سيميوني في أربع مباريات. مباراتين في مرحلة المجموعات من الأبطال موسم 2015-2016 وفيها خرج الأتلتيكو كمتصدر. وفي الموسم التالي واجه فريق مدريد في نصف النهائي وأيضاً خرج البايرن على يد أبناء سيميون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads