المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحر الأحمر يُشارك في المؤتمر الطبي السابع لجامعة الأزهر

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 02:07 م
البحر الأحمر -احمد الشيخ
طباعة
أعلن قسم طب الأطفال بكلية الطب جامعة الأزهر، فرع أسيوط إطلاق مؤتمره السنوي السابع بمدينة الغردقة وذلك في الفترة من 38 الى 682016.

والجدير بالذكر أن المؤتمر يُعقد تحت رعاية: فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، واللواء أ.ح أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والأستاذ الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر.

ويستضيف المؤتمر كوكبة من أساتذة الجامعة الأجلاء من بينهم نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط، وعميد كلية طب أزهر أسيوط، بالإضافة إلى ما يقرب من 500 طبيب مشارك من المتخصصين والدارسين في مجال طب الأطفال بالجامعات المصرية المختلفة.

ويُذكر أنه ستقام فعاليات المؤتمر على مدار مدة انعقاده بفندق ديزرت روز، حيث ستعقد 4جلسته الافتتاحية بحضور المحافظ وذلك اليوم الأربعاء.

ويأتي اختيار مدينة الغردقة مقرًا للمؤتمر لاهتمام المحافظة الدائم بالمؤتمرات العلمية عامة وبالأزهر الشريف خاصة.

وتجدر الإشارة إلى أن تشريف هؤلاء الأساتذة الأفاضل يثري فعاليات هذه الأنشطة العلمية داخل المحافظة بما يؤدي إلى تنمية النشاط السياحي في مصر عمومًا ومحافظة البحر الأحمر خصوصًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads