المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 أسباب أدت لخروج الأهلي من البطولة العربية

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 11:00 ص
محمد عبدالغني
طباعة
خرج النادي الأهلي من البطولة العربية للأندية وذلك بعدما تعادل مع فريق الوصل الإماراتي أمس بهدف لكل فريق في إياب دور الـ١٦.

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت في القاهرة خلال الشهر الماضي قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق مما منحت تلك النتيجة بطاقة الصعود لنادي الوصل إلى دور الثمانية.

وهناك العديد من الأسباب التى أدت إلى خروج الأهلي من البطولة العربية للأندية ورصدت بوابة المواطن أبرز 6 أسباب خلال التقرير التالي:-

١- الغيابات 
ضربت الغيابات صفوف النادي الأهلي في تلك المباريات حيث غاب عنه مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين والتي جاء أبرزهم معلول وأجايي وأحمد فتحي وناصر ماهر ومؤمن زكريا وعمرو السولية.

6 أسباب أدت لخروج

٢- غياب البديل المناسب 
لم يتواجد على دكة بدلاء النادي الأهلي البديل المناسب الذي يتمكن من قلب المباراة لصالح الفريق حيث شارك أزارو وصلاح محسن والشيخ ولم يقدم أي منهم المردود الطيب مما أدي ذلك السبب لخروج المارد الأحمر من البطولة العربية للأندية.

٣- مباراة الذهاب 
منحت نتيجة مباراة الذهاب بطاقة التأهل بنسبة كبيرة لفريق الوصل الإماراتي حيث أنها انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما وجعلت تلك النتيجة أنه إذا انتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي أو بهدف لكل فريق في مصالحة الوصل.

6 أسباب أدت لخروج


٤- أخطاء الشناوي 
لا شك أن أخطاء محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر باتت قاتلة حيث أن هدف الوصل والذى منحهم بطاقة التأهل كان بسبب الحارس.

6 أسباب أدت لخروج


٥- أخطاء كارتيرون 
لم يتمكن كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي إدارة المباراة بشكل جيد وبالإضافة انه لم يجهز الحلول المناسبة خلال الفترة الماضية من أجل اللجوء إليه حسب سيناريوهات المباراة في حالة التقدم أو التعادل أو التأخر أو الحافظ على التقدم.

٦- إنفراد أزارو 
يمارس وليد أزارو هويته المفضل بإضاعة الفرص السهلة جدا أمام مرمي المنافسين حيث انه أهدر فرصة من إنفراد تام أمام مرمي الوصل عقب نزوله كبديل في الشوط الثاني وكاد هذه الكرة أن سجلت منح الأهلي بطاقة التأهل والسيطرة على مجريات اللقاء.
6 أسباب أدت لخروج

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads